رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة بايرن ميونخ تتجه الى آسيا من أجل الجولة التحضيرية للموسم الجديد

نشر
الأمصار

تتجه بعثة فريق بايرن ميونخ الألماني بقيادة المدرب توماس توخيل، اليوم الإثنين، صوب ٱسيا من أجل خوض الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

وأعلن توماس توخيل قائمة الفريق المتجهة الى اليابان وجاءت كالتالي:

أوباميكانو، كيم، دي ليخت، بافارد، كيميش، جنابري، جوريتزكا، ساني، كومان، فانز، ماني، ديفيز، سار، لايمر، أولرايتش، سومر، فيدوفيتش، جرافينبيرخ، تيل، مزراوي، كراتزيج، موسيالا، هولزمان، ستانيشيتش، بافلوفيتش، إبراهيموفيتش، تيكفيتش.

في سياق متصل، ساعات قليلة تفصل بوروسيا دورتموند عن التعاقد مع مارسيل سابيتزر، لاعب وسط بايرن ميونخ، لضمه هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت أمس الأحد، بأن سابيتزر وافق على الانضمام لصفوف أسود الفيستيفال، في صفقة تبلغ تكلفتها نحو 19 مليون يورو.

من جانبها، كشفت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" عن سفر سابيتزر إلى بوروسيا دورتموند على متن طائرة خاصة صباح اليوم الإثنين.

ويخضع الدولي النمساوي للفحوصات الطبية في بوروسيا دورتموند، تمهيدا لتوقيع عقود انتقاله لوصيف بطل البوندسليجا في الموسم الماضي.

ومن المنتظر توقيع صاحب ال29 عاما على عقد مع دورتموند حتى يونيو 2027، قبل أن ينضم لبعثة الفريق المسافرة إلى الولايات المتحدة في جولة تحضيرية.

جوريتسكا يحلم بالبقاء مع بايرن ميوينخ

أعلن الألماني ليون جوريتسكا، أنه يرى مستقبله داخل ناديه بايرن ميونخ، مستبعدا الرحيل عن النادي البافاري هذا الصيف.

قال جوريتسكا : "أحب النادي، أحب المدينة، أحب الجمهور، أود ببساطة الاستمرار هنا. ليس هناك أي تفكير في الرحيل عن النادي".

يذكر أنه عندما سئل توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ في المعسكر التدريبي عن جوريتسكا ومستقبله، قال: "لن أؤكد هذا لأي لاعب، لا تزال فترة الانتقالات في وقت مبكر جدا وهناك الكثير من الأمور ستحدث".

كان جوريتسكا /28 عاما/ انتقل إلى بايرن في عام 2018، وهو مرتبط بعقد مع بايرن يستمر حتى نهاية حزيران/يونيو 2026.

وعلق جوريتسكا على تصريح توخيل قائلا: "أعتقد أن هذا تصريح مشروع، نحن نعلم مدى سرعة وتيرة عمل سوق الانتقالات. أعتقد أن هناك بالفعل أشياء مجنونة للغاية تحدث في مثل فترة انتقالات كهذه".

كان توخيل طالب جوريتسكا في وقت سابق بتحسين أدائه، وقال "ليون مر بمرحلة أخيرة غير مرضية في الموسم، من حيث وضعه وعقده وعمره ننتظر منه الكثير، ننتظر أن يتحمل المسؤولية وأن يساند الفريق. ثمة مجال للتحسن".