رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيان بوليسيتش: ميسي لاعب خارق غير طبيعى

نشر
الأمصار

تحدث الأمريكي كريستيان بوليسيتش، نجم ميلان، عن بداية الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إنتر ميامي بتسجيل هدف رائع في اللحظات الأخيرة.

وقال بوليسيتش "إنها إحدى تلك اللحظات التي تجعلك تقول، بالطبع كان يجب أن يحدث ذلك بهذه الطريقة. لم يعد هذا شيئًا يفاجئك بعد الآن".

وأضاف: "ميسي فعلا لا يفاجئني بعد الآن بسبب ما أظهره لنا في الماضي، خلال العقد الماضي، وأكثر من ذلك بكثير.. ما حققه وما يستمر في القيام به.. والفوز أخيرًا بكأس العالم، ثم القدوم إلى أمريكا، وجميع النجوم يشاهدونه يلعب، ليسجل هدفًا بهذه الطريقة".

وختم: "لا يزال الأمر استثنائيا رغم ذلك.. من الرائع مشاهدة ميسي يقدم السحر في الملعب دائمًا. لذلك من الرائع أن يكون هنا في هذا البلد، وأعرف أن الكثير من الناس متحمسون لذلك".

أول تعليق من ميسي بعد مشاركته في فوز انتر ميامي



علق الأرجنتيني ليونيل ميسي على مشاركته لأول مرة مع إنتر ميامي الأمريكي، وقيادته لفوز قاتل على كروز آزول المكسيكي بكأس الرابطة.

وسجل ليونيل ميسي هدف الفوز لصالح إنتر ميامي أمام كروز آزول المكسيكي من ركلة ثابتة في الدقيقة 94 من عمر احداث المباراة التي انتهت بفوز الأول 2-1، ليبهر جماهير الفريق الأمريكي في أول ظهور اليوم.

وقال ميسي عبر تغريدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “هيا بنا! كان من المهم جدا أن نبدأ هذا الأسبوع بانتصار لنا وأيضا لجميع شعبنا. ونستمر”.

شارك ليونيل ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي أمام كروز آزول بعد مرور 10 دقائق من أحداث الشوط الثاني، وكان فريقه متقدمًا بهدفًا في المباراة.

وفور نزول ميسي تم منحه شارة قيادة إنتر ميامي الأمريكي أمام كروز آزول، لكن بعدها استقبل فريقه هدف التعادل في اللقاء، لتصبح النتيجة 1-1.

لكن رفض ليونيل ميسي أن تمر نتيجة المباراة بالتعادل 1-1، وبعد مرور 40 دقيقة وبالتحديد في الدقيقة 94 من الوقت الضائع، حصل إنتر ميامي على ركلة ثابتة نجح في تسجيلها البرغوث داخل شباك كروز آزول ليمنح فريقه فوزًا مبهرًا بنتيجة 2-1 في أول ظهور له فجر اليوم السبت.

وانتقل ليونيل ميسي إلى صفوف انتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيرتدي  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، القميص رقم 10 مع النادي الأمريكي، ويلعب في نفس مركزه المعتاد والمفضل خلال السنوات الأخيرة في مسيرته وهو مركز صناعة اللعب.