رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي بنغازي يضم صهيب بن سليمان

نشر
الأمصار

أعلن الأهلي بنغازي، بشكل رسمي ضم لاعب الوسط صهيب بن سليمان قادما من الأخضر، ضمن تدعيمات الفريق للموسم الجديد.

وكتب الحساب الرسمي للأهلي بنغازي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رحبوا معنا بثاني صفقاتنا.. لاعب الوسط الدولي صهيب بن سليمان أهلاوي".

من جانبه، قال فراس حيدر وكيل اللاعب عبر حسابه على "فيسبوك": "لله الحمد أتممت تعاقد صهيب بن سليمان مع الأهلي بنغازي لمدة موسم واحد".

وأضاف: "رغم العروض المحلية الكثيرة وعرض أولمبيك خريبكة إلا أنه فضل ارتداء غلالة الأهلي بنغازي، وخوض هذه التجربة والتي ستكون بإذن الله إيجابية.. كل التوفيق والسداد لصهيب مع ناديه الجديد".

وتعتبر صفقه صهيب بن سليمان هي الثانية للفريق، حيث أعلن الأهلي بنغازي في وقت سابق ضم طلحة رزق صاحب ال26 عاما قادما من الأخضر.

وسبق لطلحة رزق أن لعب لفرق الوحدة والأهلي طرابلس، كما خاض تجربة احترافيه في الدوري التونسي مع الاتحاد المنستيري، واختير لصفوف منتخب ليبيا في أكثر من مناسبة.
 

يويفا يعلن الفرق المشاركة في دوري أبطال أوربا

بدأ العد تنازلي لانطلاق تصفيات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2023 / 2024، ويترقب عشاق الكرة موعد انطلاق النسخة الـ 69 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتى ستقام الموسم المقبل.

وتوج مانشستر سيتي بطلا لموسم 2022-2023 فى إسطنبول ليكون بطلاً أوروبياً جديداً في 10 يونيو الماضي عندما تغلب على إنتر ميلان.

وتنطلق منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024 من الثلاثاء 27 يونيو 2023 حتى السبت 1 يوليو 2024.

تقام قرعة دور المجموعات من البطولة يوم 31 أغسطس 2023 بعد التعرف على الأندية المتأهلة إلى دور الـ32 من دوري أبطال أوروبا بعد سلسلة من التصفيات والأدوار التمهيدية.

تنطلق الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا يوم 19 سبتمبر 2023 بإقامة ثماني مباريات على أن تقام بقية مباريات الجولة الأولى يوم 20 سبتمبر 2023.

ستكون بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/24 هو الموسم الأخير قبل التغييرات الوشيكة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والتي تزيد عدد فرق مرحلة المجموعات من 32 إلى 36، من بين مجموعة من التغييرات الأخرى.

وسيكون نصيب الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني وودوري الدرجة الأولى الإيطالي والدوري الألماني مرة أخرى، أربعة مراكز تلقائية في الدوري في مراحل المجموعات، مع تخصيص ثلاث فريق من الدوري الفرنسي والبرتغالي المحلي لكل منهما.