رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لويس إنريكي يرفض التعليق على عقوبة مبابي

نشر
الأمصار

أكد مدرب باريس سان جيرمان الجديد، لويس إنريكي، اليوم الأحد، أن الفريق لم يكتمل بعد، وأنه ينقصه ضم لاعبين مع رحيل آخرين، رافضا التعليق على العقوبة المفروضة على نجم الفريق، كيليان مبابي، الذي تم استبعاده من الجولة التحضيرية.

وقال المدرب الإسباني من أوساكا باليابان، في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الفرنسية: "الفريق لايزال ينتظر تدعيمات وكذلك استغناءات.. سنستغل هذه المباريات في الجولة للوقوف على بعض القرارات".

ولم يتحدث المدرب السابق لمنتخب إسبانيا، الذي وصل اليوم الأحد مع بعثة بي إس جي إلى اليابان، في جولة ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد، والتي ستجلب 20 مليون يورو لخزائن النادي، عن موقف مبابي.

ويظل الدولي الفرنسي في باريس، لرفضه تجديد عقده مع النادي حتى صيف 2025، مع عدم رغبته في تفاوض نادي العاصمة الفرنسية على رحيله هذا الصيف، من أجل تجنب السماح له بالرحيل مجانا في 2024.

ويعتقد سان جيرمان أن مبابي توصل بالفعل لاتفاق مع ريال مدريد، من أجل الانتقال لصفوفه بعد نهاية الموسم المقبل.

وفي موضوع آخر، قال المدرب الإسباني مشيدا بالأجواء التي يوفرها له النادي الباريسي "بعد أسبوعين من التدريبات، أنا سعيد للغاية، فالأجواء جيدة جدا".

وأضاف "هدف بي إس جي هو نفس أهداف أكبر أندية أوروبا.. نرغب في استغلال هذه المباريات لمنح دقائق للاعبين، وأن يحسنوا مستواهم البدني، وبعدها، أن يعرفوا ما نريد تطبيقه على أرض الملعب".

بيريز يرفض التعليق على ضم مبابي للفريق

علق فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، اليوم الأحد، على إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وكان باريس سان جيرمان قد قرر، الجمعة الماضي، استبعاد مبابي من قائمة الفريق المسافرة لخوض جولة آسيوية في كوريا الجنوبية واليابان، استعدادًا للموسم الجديد.

وجاء ذلك في ظل رفض اللاعب تفعيل بند تمديد تعاقده، الذي ينتهي في صيف 2024، وكذلك رفضه الرحيل هذا الصيف.

ومن جانبه قال بيريز، على هامش إدلائه بصوته في الانتخابات التشريعية الإسبانية اليوم الأحد، ردًا على إمكانية ضمن مبابي، حسبما نقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية: "أنا دائمًا هادئ.. حان وقت التصويت اليوم".

وكان مبابي قريبًا من الانتقال لريال مدريد، الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، قبل أن يقرر فجأة تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسمين، لكنه عاد ليدق أبواب الخروج مرة أخرى بعد نهاية الموسم المنصرم.