رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس اتحاد الكرة العراقي يحضر تكريم فريق الشرطة الفائز بلقب الدوري.. صور

نشر
الأمصار

حضر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال" تكريم فريق الشرطة بعد فوزه بلقب الدوري الممتاز للموسم (2023/2022)، والذي أقامته وزارة الداخلية أمس السبت، وقام بتكريم الفريق وزير الداخلية "عبد الأمير الشمري" بحضور إدارة النادي ولاعبي الفريق والملاكات التدريبية والإدارية وعدد من نجوم الشرطة السابقين.

وبارك رئيس الاتحاد لوزير الداخلية فوز الشرطة بلقب الدوري الممتاز والذي جاء بعد جهود مميزة بذلت من قبل اللاعبين والملاك التدريبي ومساندة الجمهور الكريم. 

وأضاف درجال: نتطلع إلى أن يكون فريق الشرطة خير ممثل لكرتنا في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، ويقدم المستويات الفنية المنتظرة منه بحكم ما يضمه من لاعبين يمثلون المنتخبات الوطنية، إضافة إلى إنه بطل الدوري العراقي.

واختتم رئيس الاتحاد "عدنان درجال" حديثه بالقول: دعم وزير الداخلية عبد الأمير الشمري لفريق كرة القدم دلالة واضحة على الاهتمام والرعاية الكبيرين من الوزير للنادي، ما ينعكس إيجابا على النتائج مستقبلا، وهي خطوة لتقديم الأفضل من اللاعبين في البطولة العربية، وكذلك يعزز من إنجازات نادي الشرطة في بقية الألعاب الفردية والجماعية.

في سياق متصل، كشف مشرف فريق الشرطة العراقي بكرة القدم علي الشحماني، عن أن فريق القيثارة الخضراء سيخوض منافسات البطولة العربية في السعودية، بنفس التشكيل الذي توج بدرع الدوري العراقي الممتاز للموسم الحالي. 

وذكرت وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن"فريق الشرطة سيخوض منافسات البطولة العربية التي ستقام نهاية شهر تموز الحالي في المملكة العربية السعودية، بالتشكيل الذي توج بدرع الدوري الممتاز نفسه"، مبيناً، أن" الهيئة الإدارية للنادي لايمكنها إضافة لاعبين في الوقت الحالي بسبب تعليمات الاتحاد العراقي والتي تقضي بانتهاء تسجيل اللاعبين في الخامس من آب المقبل ".

وأضافت أن" لاعبي القيثارة أثبتوا افضليتهم بعد التتويج باللقب ، وهذا الإنجاز لا يحتسب لشخص واحد إنما بتعاون وتكاتف الجميع من لاعبين وجهاز فني وإداري ".

وتابعت بأن " تكليف المدرب أحمد صلاح بمهمة قيادة الفريق لم تكن مجازفه إنما جاء بعد دراسه وتدقيق "، لافتاً إلى، أن" مؤمن سليمان مدرب كبير ولديه إمكانات عالية ولكن حدثت بعض الملاحظات في عمله كانت السبب في أبعاده وتسليم المهمة للكادر المساعد والذي تمكن من الوصول بالفريق إلى منصة التتويج".