رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي الإنجليزي يُبدي إعجابه بكيليان مبابي

نشر
الأمصار

يشتغل الصراع بين الأندية، من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي، بعد توتر العلاقات مع باريس سان جيرمان، بسبب استبعاد اللاعب من قائمة الفريق، التي ستسافر إلى اليابان للمشاركة في مباريات ودية.

تسعى إدارة النادي الفرنسي بالضغط على مبابي، لتجديد عقده أو رحيله عن النادي في فصل الصيف الحالي، حتى لا يغادر مجانًا بنهاية الموسم القادم.

وأبدى نادي تشيلسي الإنجليزي رغبته في ضم المهاجم الفرنسي، من فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الذي يقترب من الرحيل عن صفوف فريقه.

وأدلى الصحفي المشهور فابريس هوكنز بالقول: "لم تقدم تشيلسي عرضًا رسميًا للتعاقد مع مبابي، ولكنها أظهرت اهتمامها بالمهاجم الفرنسي وتدرس حاليًا فرصه في الفوز بخدمات اللاعب".

مبابي

وعلى الرغم من صعوبة تعاقد تشيلسي مع مبابي، بسبب غياب النادي عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، فإن الملاك الجدد للنادي يسعون لإرضاء الجماهير من خلال تقديم الصفقة كهدية خاصة في هذا الصيف.

وأصبح تشيلسي ثالث الأندية التي تسعى لضم مبابي، بعد الفريق الإسباني ريال مدريد الذي يُعتبر قريب من التوقيع معه، بجانب النادي الهلال السعودي الذي قدم عرضًا أسطوريًا للحصول على المهاجم الفرنسي.

واتخذت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرارًا جديدًا ضد كيليان مبابي، مهاجم الفريق، ضمن مسلسل رحيله عن النادي.

قصة مبابي مع باريس سان جيرمان بدأت مطلع الشهر الجاري عندما أبلغ اللاعب إدارة ناديه بعدم رغبته في تفعيل شرط تمديد عقده معهم حتى 2025 ورغبته في الرحيل عقب نهاية تعاقده، ومنذ ذلك الحين وتحاول إدارة النادي الباريسي إقناع اللاعب بتمديد العقد والحفاظ على حقوق النادي المادية، ولكن في ظل إصرار اللاعب على عدم تمديد العقد وضعه النادي أمام اختيار من 2 إما الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية أو تمديد عقده.

وذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسي أن إدارة باريس سان جيرمان أخبرت اللاعب أنه إذا لم يحسم قراره خلال الأسبوع الجاري سواء بالرحيل عن النادي هذا الصيف أو تمديد العقد، فإنه لن يشارك في أي مباراة مع الفريق خلال الموسم المقبل.