رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد إصابته بالرباط الصليبي.. دافيد سيلفا يعلن اعتزاله كرة القدم

نشر
الأمصار

أعلن الإسباني دافيد سيلفا لاعب وسط فريق ريال سوسيداد، اليوم السبت، اعتزال كرة القدم نهائيًا، وذلك بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى.

ومن المنتظر أن يخضع دافيد سيلفا، للفحوصات الطبية التكميلية، قبل إجراء جراحة الرباط الصليبي، إلا أنه قرر اعتزال كرة القدم نهائيًا بعد بلوغه سن الـ37 عامًا.

كان ريال سوسيداد، أعلن الخميس الماضي، إصابة سيلفا بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، بعدما غادر مران الفريق، الأربعاء الماضي، بسبب آلام في المنطقة المذكورة، قبل إجراء الفحوصات التي أثبتت إصابته.

يذكر أن دافيد سيلفا، انضم إلى صفوف ريال سوسيداد، في أغسطس عام 2020، بعدما رحل عن مانشستر سيتي، حيث وقع على عقد مع النادي الإسباني لمدة موسمين مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

في سياق متصل، تمكن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من حسم صفقة الدولي الكرواتي جوسكو جفارديول نجم فريق لايبزيج الألماني، وذلك لتدعيم دفاعات السيتيزنز استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

صفقة جفارديول للسيتي

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن مسئولي مان سيتي توصلوا لاتفاق نهائي مع لايبزيج على قيمة صفقة انتقال جفارديول إلي الفريق السماوي الموسم المقبل.

جوسكو جفارديول نجم فريق لايبزيج الألماني

وأضاف رومانو أن الكرواتى جوسكو جفارديول مداف لايبزيج، أكمل الجزء الأول من الفحوصات الطبية، ويقترب من خطوة التوقيع الرسمي لبطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2022-2023.

وكان جوسكو جفارديول قد توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي، على الشروط الشخصية الخاصة بعقده مع السيتي.

ويتطلع فريق مانشستر سيتي لدعم دفاعه للمنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل 2023-2024.

كان فريق مانشستر سيتي قد توج بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي، المتمثلة في الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.