رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مرتضى منصور يجتمع مع لاعبي الزمالك قبل السفر للسعودية استعدادًا للبطولة العربية

نشر
الأمصار

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني غدا  الأحد قبل سفر بعثة الأبيض إلى السعودية مساء غد  للمشاركة في البطولة العربية.

وسيقوم المستشار مرتضى منصور بتحفيز اللاعبين والجهاز الفني للظهور بأفضل صورة في البطولة العربية، وتقديم عروض قويه تليق بنادي الزمالك والكرة المصرية.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الحالي.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي  يوم 3 أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تغادر القاهرة  مساء الغد بعثة الفريق الأبيض متجهة إلى السعودية استعدادا للمشاركة في البطولة العربية.

وأعلن مدرب الزمالك المصري، خوان كارلوس أوسوريو، قائمة الأبيض لمواجهات البطولة العربية، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية، في الفترة القادمة في بطولة عربية خالصة.

وشهدت القائمة استبعاد محمود شبانة، مدافع الفريق في البطولة العربية، وضم لاعب مفاجأة.

محمود علاء ينضم لقائمة الزمالك في البطولة العربية 

واستقر أوسوريو، على ضم محمود علاء، مدافع الزمالك العائد حديثًا من الإعارة مع نادي الاتحاد السكندري، في البطولة العربية التي سوف تنطلق خلال الشهر الحالي.

وكان محمود علاء، قد لعب مع الاتحاد السكندري، الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وقدم مستويات مميزة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري، في أولى جولات دور المجموعات في البطولة العربية، يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري.

وتبدأ أحداث مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مجموعة الزمالك في البطولة

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة في البطولة العربية والتي تضم النصر السعودي والشباب، والاتحاد المنستيري.