رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر تخسر أمام أستراليا في كأس العالم لناشئات السلة

نشر
منتخب مصر لناشئات
منتخب مصر لناشئات كرة السلة

تلقى منتخب مصر لناشئات كرة السلة تحت 19 سنة خسارة ثمينة،  أمام أستراليا بنتيجة 70/45 فى مباريات تحديد المراكز بكأس العالم التى تقام بإسبانيا. 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر غدًا قى مباراة تحديد المركزين الحادي عشر والثاني عشر  على أن يتحدد الطرف الثاني  فى المباراة بعد انتهاء مباريات اليوم. 

منتخب مصر لناشئات السلة 

وكان المنتخب المصري قد خسر المباراة الأولى أمام التشيك، بينما فاز على الصين فى الثانية، ثم الخسارة من كندا فى المباراة الثالثة وليتوانيا فى الرابعة والفوز على تايوان فى المباراة الخامسة 

قائمة منتخب مصر 

وتضم قائمة المنتخب في البطولة كلا من، جنى الألفي، جنى طارق السعيد، جنى السيد، هنا عبد العال، سلمى خضر، تمارا نادر السيد، جنى الشامي، جودي وائل، عائشة سالم، نور المهدي، سارة أسامة، جايدا خالد.

تابع أيضًا..

فيتوريا يحتفل بمرور عام على تدريب منتخب مصر

الأمصار
روي فيتوريا مدرب منتخب مصر 

احتفل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، بمرور عام على تواجده على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، منذ تعيينه مدرباً للفراعنة في يوليو 2022.

ونشر فيتوريا صورًا عبر حسابه الشخصي على انستجرام وعلق: اليوم، أحتفل بسنة واحدة من الخدمة مع هذا الفريق الرائع، لقد تم الترحيب بي بشغف  من قبل اللاعبين والجماهير البالغ عددهم 120 مليون مصري.

 

أضاف: "لقد كان من المجزي للغاية تدريب هذه المجموعة من اللاعبين والمشاركة في تطور كرة القدم المصرية، أصبحت هذه الدولة موطنًا ثانيًا لي ، وكوني المدرب الوطني يملأني بالفخر!

واختتم البرتغالي: شكراً لجميع اللاعبين والجهاز الفني والمسؤولين والمشجعين وكل من شارك في هذه الرحلة.

في سياق متصل، كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس الماضي عن التصنيف الشهري للمنتخبات لعام 2023، عن شهر يوليو، الذى يتصدره منتخب الأرجنتين يليه المنتخب الفرنسى فى المركز الثاني.

نشر الموقع الرسمى للاتحاد الدولي لكرة القدم جدول التصنيف الجديد الذي شهد محافظة منتخب مصر على المركز 34 عالميًا.

واحتل منتخب "الفراعنة" المركز الخامس على مستوى قارة أفريقيا، بعد أن كان يحتل المركز السادس فى تصنيف الشهر الماضى.

تواجد المنتخب المغربى على مقعده فى صدارة المنتخبات الأفريقية، محتلا المركز الـ13 عالميًا، واحتل منتخب السنغال المركز الـ18 عالميًا والثانى أفريقيًا، جاء منتخب تونس فى المركز الـ31 عالميًا، والثالث أفريقيً، واحتل المنتخب الجزائرى المركز الـ33 عالميًا والرابع قاريا.