رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نادي زد المصري يدخل في مفاوضات مع الوداد للتعاقد مع بديع أووك

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية مغربية، أن نادي زد الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز قد فتح خط المفاوضات مع بديع أووك مهاجم فريق الوداد البيضاوي السابق لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ووفقًا لموقع "البطولة" المغربي، فإن نادي "زد" يفاوض اللاعب المغربي بديع أووك الذي انتهى عقده مع الوداد الرياضي المغربي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى اللاعب هذا العرض عن طريق وكيل أعمال مصري عقب انتهاء عقده مع الوداد البيضاوي المغربي مؤخرًا.

وقدم نادي "زد" عرضًا إلى لاعب الوداد السابق لمدة موسمين، تبلغ قيمته 450 ألف دولار.

جدير بالذكر أن بديع أووك لديه عرضان بالدوري المغربي، بالإضافة إلى العرض المقدم من "زد".

في سياق متصل، أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي تعاقده مع الجزائري إلياس شيتي، مدافع الترجي التونسي السابق والذي كان هدفًا تعاقديًا للزمالك المصري الفترة الماضية.

اللاعب الذي بدأ مسيرته في اتحاد عنابة ثم تحول إلى الشاوية وصولا إلى شبيبة القبائل كان قد انتقل إلى الترجي وخاض فترة مميزة ضمن صفوفه ما بين عامي 2019 و2022، قبل أن يخوض رحلة احتراف أوروبية ضمن صفوف أنجيه الفرنسي.

إلياس شتي 

اللاعب صاحب الـ28 عاماً، ترشح للانتقال إلى الزمالك، لكن مسؤولي الأبيض لم يخوضوا مفاوضات جدية لضم اللاعب خصوصا بعد الأنباء التي ارتبطت به حول عدم التزامه خلال التدريبات.

ويحاول الوداد تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين استعداداً للموسم الجديد، حيث مر عملاق الكرة المغربية بفترة عصيبة بدأت بخسارة دوري أبطال أفريقيا امام النادي الأهلي، ثم خسارة الدوري في آخر جولة لحساب الجيش الملكي المغربي، وأخيراً توديع بطولة كأس العرش المغربي من الدور نصف النهائي على يد الغريم التقليدي الرجاء.

كما اقترب اللاعب رضا الجعدي من مغادرة الوداد المغربي نهائيا، بعد تضاؤل فرص اللاعب في التواجد مع القائمة النهائية التي سيختارها المدرب الجديد عادل رمزي، قبل السفر صوب السعودية للمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية.

وحسب ذات المصادر، فإن مغادرة الجعدي للوداد، جاءت بعد تطابق موقفي اللاعب وإدارة النادي مع هذا القرار، في انتظار تسوية الخلافات المالية للطرفين وديا.