رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوداد المغربي يعلن رسميًا التعاقد مع مدرب جديد

نشر
عادي رمزي مدرب الوداد
عادي رمزي مدرب الوداد المغربي الجديد

أعلن نادي الوداد المغربي اليوم السبت، تعاقده رسميًا مع عادل رمزي، وذلك لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للمدرب البلجيكى سفين فاندنبروك.

عادل رمزي مدربًا للوداد المغربي 

ووفقًا لما نشره موقع "le360" المغربي، فى وقت سابق، فإن سعيد الناصيري، رئيس الوداد المغربي، استقر على تعيين عادل رمزي مدربًا للفريق خلفًا للمدير الفني البلجيكي سفين فاندنبروك الذي تمت إقالته بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

عادي رمزي مدرب الوداد المغربي الجديد 

وأضاف أن سعيد الناصيري، توصل لاتفاق مع عادل رمزي مدرب رديف إيندهوفن الهولندي، لتدريب الوداد لمدة موسمين حتي يونيو 2025.

جدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي خرج خالي الوفاض بدون أي بطولة الموسم الماضي 2022-2023 على المستوي المحلي والأفريقي. 

تابع أيضًا..

الوداد المغربي يفسخ التعاقد مع رضا الجعدي بالتراضى

الأمصار

اقترب اللاعب رضا الجعدي من مغادرة الوداد المغربي نهائيا، بعد تضاؤل فرص اللاعب في التواجد مع القائمة النهائية التي سيختارها المدرب الجديد عادل رمزي، قبل السفر صوب السعودية للمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية.

وحسب ذات المصادر، فإن مغادرة الجعدي للوداد، جاءت بعد تطابق موقفي اللاعب وإدارة النادي مع هذا القرار، في انتظار تسوية الخلافات المالية للطرفين وديا.

وكان تعاقد الوداد مع عدد من اللاعبين مؤخرا ومفاوضة آخرين يشغلون مركز الجعدي ممهدا لخروج اللاعب، بينهم كريم أيت محمد من أكادير، وأسامة محروس من آسفي وزكرياء الدراوي من بلوزداد الجزائري.

وكان رضا الجعدي قد بادر قبل نهاية الموسم المنصرم بإعلان رغبته بالرحيل في تصريح تلفزيوني، وهو ما أغضب رئيس النادي وجماهير الفريق منه، ووصفت التصريح بغير المسؤول وفيه تشويش على مسار النادي الذي كان ينافس على عدة جبهات.

ويعد اتحاد طنجة وجهة محتملة للاعب الجعدي بعدما جالس رئيس الأخير واتفقا على الارتباط في انتظار أداء طنجة لديونه المترتبة عليه لاتحاد الكرة المغربي.
 

الوداد المغربي يضم أسامة محروس قادمًا من أولمبيك آسفي


 

أتم الوداد البيضاوي المغربي إجراءات الصفقة السادسة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

ونجح الفريق المغربي في ضم أسامة محروس من أولمبيك آسفي، في تعاقد لم يتم الكشف عن تفاصيله المالية من قبل الجانبين حتى الأن.

وكان الوداد قد ضم قبل ذلك المغربي منتصر لهتيمي لاعب طرابزون سبور التركي، على سبيل الإعارة.

كما ضم الفريق البيضاوي "إلياس الشتي وزكرياء الدراوي وكريم أيت محمد والحارس المهدي مفتاح".

ويسارع الوداد الزمن لغلق المزيد من الصفقات قبل انعقاد جمعيته العمومية وقبل السفر صوب السعودية ليشارك في البطولة العربية.

يشار إلى أن الفريق البيضاوي تحصل على إيرادات مالية ضخمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الإفريقي "كاف".

وحصل الوداد على 1.5 مليون دولار من الفيفا، نظير مشاركة الرباعي في مونديال قطر 2022، رفقة المنتخب المغربي، وهم "رضا التكناوتي ويحيى جبران ويحيى عطية الله وأشرف داري (لاعب بريست الفرنسي).

وانتعشت خزينة الوداد بنحو 2.3 مليون دولار، مكافأة الوصافة في دوري أبطال إفريقيا، كما سيحصل الفريق على 250 ألف دولار من اتحاد الكرة المغربي مكافأة احتلال المركز الثاني بالدوري، خلف الجيش الملكي.