رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب إنجلترا يفوز على هايتي بهدف في مونديال السيدات 2023

نشر
إنجلترا وهايتي
إنجلترا وهايتي

حقق منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم فوزًا مهمًا على حساب نظيره هايتي،  بهدف دون رد،  في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023.

بهذه النتيجة، فقد حصد بطل البطولة في البطولة الأوروبية ، أول ثلاث نقاط له في البطولة ، فيما ظل منتخب هايتي بلا رصيد.

تابع أيضًا..

منتخب اليابان يقسو على زامبيا بخماسية في مونديال السيدات 2023

اليابان وزامبيا في
اليابان وزامبيا في مونديال السيدات

اكتسح منتخب اليابان نظيره الزامبي بخماسية نظيفه، خلال مشاركته الأولى في بطولة كأس العالم للسيدات ، في المباراة التي جمعت بين اليوم السبت في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة.

أهداف اللقاء

وسجل أهداف المنتخب الياباني هيناتا ميازاوا (هدفين) في الدقيقتين 43 و 62 ومينا تاناكا في الدقيقة 55 وجون إندو في الدقيقة 71 وريكو إيكي ، من ركلة جزاء ، الدقيقة الحادية عشرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

لقطة من مباراة اليابان وزامبيا 

وذكر الموقع الرسمي لكرة القدم الدولية لكرة القدم (فيفا) أن بداية الزامبي ، يشارك الفريق للمرة الأولى في البطولة.

بدأ المنتخب الياباني المباراة بشكل جيد واقترب في عدة لحظات من افتتاح التسجيل ، إلا أن تألق حارسة منتخب زامبيا كاثرين موسوندا ومساندة القائم حالا دون ذلك.

نجحن معمرات الشوط الأول من أقدامهم من وضعهن في أنفسهن في البداية ، بعد تمريرة من الجماعة الجاهزة ، أرسلتها هيناتا ميازاوا بثقة لتعانق الشباك.

وفي بداية الشوط الثاني ، تم إلغاء هدف تاناكا بداعي التسلل ، ولكن بعد ذلك وبتمريرة عرضية من جون إيندو نجحت تاناكا من التسجيل في المرمى الزامبي.

واستمرت المباراة في اتجاه واحد ، بسيطرة المنتخب الياباني ، حيث سجلت ميازاوا الهدف الثالث بعد كرة القدم الرياضية. قبل أن تضيف إندو الهدف الرابع من انطلاقة رائعة يسار منطقة الجزاء.

ولم تنته بشكل طبيعي. الصفحة التي قامت بها عادت حارسة زامبيا موسوندا للظهور بالواجهة بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهها بالدقيقة ٩٧ بعد إعاقة مهاجمة اليابان.

وشاركت الحارسة الليلة أونيس سكالا وتصدت لركلة الجزاء قبل أن يُعاد جدول أعماله لتسجل ريكو الهدف الخامس للمنتخب الياباني.