رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. اتحاد جدة السعودي يتعاقد مع صالح العمري حتى 2026

نشر
صالح العمري لاعب
صالح العمري لاعب اتحاد جدة

تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي ، المحترف ضمن صفوف صفوفه الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، مع اللاعب السعودي صالح العمرى فى الميركاتو الصيفي الحالى لمدة ثلاثة مواسم، لتدعيم صفوف الفريق في المواسم القادمة.

الاتحاد يتعاقد مع صالح العمري

نادرًا ما يعلن عنه الاتحاد إعلانه في التجمع مع العمري قادمًا من صفوف أبها ، وكتب على "تويتر" ، "دامك تبيني فأنت يا عمري شوقي".

من جانبه ، كتب أنمار الحائلى رئيس مجلس إدارة نادى اتحاد جدة على موقع "تويتر": "يطيب لي الترحيب بالكابتن: صالح العمري في ناديه وبين صفوف النمور ، وأتمنى له ولزملائه كل التوفيق".

وكان سابقًا كان نادي اتحاد جدة السعودي ، وكان سابقًا في وقت سابق كان سابقًا كان سابقًا ، وكان سابقًا في البداية ، وكان النجم الأساسي والقدامى ، الموسم المقبل 2023-2024.

وشارك في الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي ، إضافة إلى البرازيلي رومارينيو تقديم القميص الجديد ، الذي جاء باللون الأسود والأصفر ، شعار اللونان الرئيسيان في شعار النادي.

يظهر في القسم الحالي ، جانب طارق حامد ، تشير التقارير نحو اقترابه.

صالح العمري 
الاتحاد يتعاقد مع صالح العمري 

مواضيع متعلقة..


النصر السعودي يقترب من التعاقد مع ساديو ماني

الأمصار

أكدت صحيفة ذا اتلتيك البريطانية أن ان المدير الرياضي لنادي النصر السعودي جوران فوسفيتش اجتمع مساء امس الأربعاء في العاصمة البرتغالية لشبونة مع وكلاء النجم السنغالي ساديو مانيلانهاء صفقة انقال نجم السنغال الى صفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقالت ذي اتلتيك إن ممثلين لشركة ( ذي رووف ) المسئولة عن ساديو ماني اجتمعوا مع جوران فوسفيتش وتم الاتفاق على كل الأمور الخاصة بالصفقثة في انتظار انهاء كل الامور بشكل نهائي مع مسئولي بايرن ميونخ الالماني الذي يلعب له مانية .

يذكر أن ساديو ماني انضم الموسم الماضي الى نادي بايرن ميونخ لكنه واجه ظروفا سيئة للغاية داخل القاعة البافارية انتهت بوقفه عن اللعب مع النادي الالماني بعد مشادة مع زميله لروي سادنى.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم السنغالي، صاحب الـ31 عامًا، رفقة بايرن ميونخ في يونيو 2025.

في سياق متصل، ذكرت تقارير صحفية، الاثنين، عن نادي جديد مهتم بالتعاقد مع نجمنا المصري طارق حامد المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي.

وقالت مصادر قنوات “الكاس” القطرية، أن الوحدة السعودي ضمن الأندية المهتمة بالظفر بخدمات طارق حامد في حال رحيله عن الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويقترب طارق حامد من الرحيل عن صفوف حامل لقب الدوري السعودي بعد اقتراب الأخير من ضم البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول الإنجليزي.

ويتعلق الأمر بصفقة جديدة قررت إدارة اتحاد جدة التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق.

تقارير صحفية إنجليزية على رأسها شبكه سكاي سبورتس قالت إن البرازيلي فابينيو غاب عن معسكر ليفربول الخارجي بعد موافقه النادي على رحيله إلى الاتحاد السعودي.

ويعني تعاقد الاتحاد مع فابينيو رحيل طارق حامد عن صفوفه، بحسب تقارير سعودية. وبعد انتشار تلك الأنباء قام طارق حامد لاعب اتحاد جدة بإزالة اسم النادي من حسابه الشخصي على إنستجرام.

وتعاقد اتحاد جدة مؤخرا مع الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرتغالي جواو فيليبي جوتا من سيلتيك الاسكتلندي.

ومن المقرر أن يخضع فابينيو لفحص طبي بنادي الاتحاد بطل السعودية تمهيدا لانتقاله مقابل 40 مليون جنيه استرليني‭ ‬(52.36 مليون دولار).