رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح أحدث أفلام محمد رمضان "ع الزيرو".. أغسطس المقبل

نشر
الأمصار

طرحت "العدل جروب" الإعلان الدعائي لفيلم "ع الزيرو" بطولة الفنان محمد رمضان استعداداً لطرحه شهر أغسطس المقبل.

 

وظهر محمد رمضان في فيديو عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، وكشف فيه تطورات أعماله الفنية، بين السينما والأغاني، مشيرًا أنه يستعد لطرح العديد من الأغاني في الفترة، متمنيًا أن تنال أغانيه إعجاب الجمهور، وتحقق نجاحًا وانتشارًا.

 

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، إيمى إسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة، إذ يتطرق لقضية مافيا الأعضاء البشرية فى إطار اجتماعى إنسانى تشويقى.

 

اقرا أيضًا..

محمد رمضان يروج لأحدث أغانية "تطبطب"


روج الفنان محمد رمضان، لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «تطبطب»، والتي تعد أحدث أغانيه الصيفية، والتي كشف عن البوستر الخاص بها من خلال منشورًا جديدًا.

وطرح محمد رمضان صورة يبدو أنها من كواليس الكليب، عبرحسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «تطبطب.. قريبًا»، دون كشف المزيد من التفاصيل حول الأغنية.

وعلى الفور، تفاعل الجمهور مع المنشورمعربين عن سعادتهم وتحمسهم بالكليب، ولكن رمضان لم يكشف موعد طرحه نحديدًا.

وخلال الفترة الماضية، حقق رمضان، نجاحًا من خلال فيلم «هارلي» ومسلسل «جعفر العمدة» الذي طُرح في موسم رمضان 2023، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير خاصةً في الحلقات الأخيرة عندما تعرف على ابنه سيف.

وشارك محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورا له من أحدث أعماله الغنائية، وظهر في إحدى الصور وهو يرتدي روب ومعه 3 فتيات.

 

في وقت سابق، احتفى الفنان المصري محمد رمضان بحصد أغنيته الجديدة Come baby come من فيلم هارلي أكثر من 30 مليون مشاهدة حتى الآن، متصدرة تريندات اليويتوب حول العالم.

أغنية محمد رمضان Come Baby come
وجاءت الكلمات كالتالي: 
شيلت اللعبة معايا الشفرة
أنا ما عاشرش الناس الصفراء
الأعلى أجرًا في القارة
باسبوري ما فاضلش فيه صفحة

 

فيما أطلق الفنان محمد فؤاد أغنية "معاك من أول يوم" والتي يطرحها ضمن مبادرة 100 يوم صحة، والتي تهدف إلى التوسع في تقديم كافة خدمات مبادرات الصحة العامة، وتكثيف العمل خلال مدة زمنية مدتها “100 يوم”، مع ضمان إتاحة الخدمات بالجودة المطلوبة لجميع الفئات المستهدفة، مع تأكيد استمرارية الإحالة والتشخيص والعلاج بالمجان لكل المواطنين سواء من المصريين، أو الأجانب المقيمين أو اللاجئين أو ملتمسي اللجوء المقيمين على الأراضي المصرية.

 

وكان فؤاد قد أعلن عن طرحه أغنية جديدة بعنوان "بحب إسكندرية" دون أن يكشف موعدا محددا لطرحها، وتأتى الأغنية بعد آخر أغنياته التى جاءت بعنوان "علو السما" الأغنية الثانية للفيلم الرومانسى الكوميدى المطاريد، من تأليف صلاح الجهينى وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامى.