رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دي خيا و حارس شاختار على ردار إنتر ميلان في الميركاتو

نشر
دي خيا حارس مانشستر
دي خيا حارس مانشستر يونايتد السابق

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة نادي إنتر ميلان الإيطالي، في التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا  حارس مانشستر يونايتد السابق، من أجل تعويض رحيل الكاميروني آندريه أونانا الذي انتقل لصفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الجاري.

الإنتر يراقب دي خيا 

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن النيرازوري يراقب دي خيا الذي أنهى مؤخرًا عقده في أولد ترافورد وهو متاح كلاعب مجاني.

دي خيا 

كما لا يزال توربين حارس شاختار دونيتسك على رادار النيرازوري، لكن الصحيفة أشارت إلى أن النادي الأوكراني طلب 20 مليون يورو، بينما عرض إنتر 10 ملايين يورو فقط حتى الآن.

يأتي هذا في الوقت الذي لا يزال فيه السويسري يان سومر حارس بايرن ميونخ هدف إنتر الأساسي في حراسة المرمى، ولكن يقال إن شرطه الجزائي البالغ 6 ملايين يورو مبالغ فيه، ولا يريد عمالقة الدوري الإيطالي دفع أكثر من 4 ملايين يورو.

وأسدل الحارس الإسبانى ديفيد دي خيا الستار على مشواره مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى بعد مسيرة دامت لنحو 12 عامًا مع الشياطين الحمر بعد إنتهاء عقده في 30 يونيو الماضي.

وانتهى عقد الإسباني ديفيد دي خيا، صاحب الـ32 عامًا، مع مانشستر يونايتد فى 30 يونيو الماضي، ولم يتم تجديد عقده من جانب الشياطين الحمر.

وخاض الحارس الإسباني 545 مباراة مع مانشستر يونايتد فى جميع البطولات منذ انضمامه قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني فى عام 2011.

اقرأ أيضًا..


مطالب دي خيا المالية تعطل صفقة انضمامه للنصر السعودي

الأمصار
دي خيا 

باتت صفقة انتقال الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا، إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مهددة بالفشل، بسبب مطالب الحارس المالية.

مطالب دي خيا المالية تعطل صفقة انضمامه للنصر السعودي

وبحسب موقع «سبورت 24» السعودي، فإن الحارس يبالغ بطلباته المالية، ما يعطل إتمام الصفقة حتى الآن، حيث جاءت مطالب ديفيد دي خيا لتعرقل إتمام الصفقة، وسط محاولات للوصول لحل بين الطرفين.

وودع الحارس الإسباني دافيد دي خيا أمس السبت، فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد مسيرة دامت لنحو 12 عامًا، مليئة بالانجازات والنجاحات مع الشياطين الحمر.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، بشكل رسمي، رحيل الإسباني دافيد دي خيا عن صفوف الشياطين الحمر بعد إنتهاء عقده في 30 يونيو الماضي.

وانتهى عقد الإسباني دافيد دي خيا، صاحب الـ32 عامًا، مع مانشستر يونايتد فى 30 يونيو الماضي، ولم يتم تجديد عقده من جانب الشياطين الحمر.

وخاض الحارس الإسباني 545 مباراة مع مانشستر يونايتد فى جميع البطولات منذ انضمامه قادما من صفوف أتلتيكو مدريد فى عام 2011.

أرقام دي خيا مع مانشستر يونايتد

وجاءت أبرز أرقام دى خيا فى مشواره مع مانشستر يونايتد، كالتالى:

شارك فى 545 مباراة

49.110 دقيقة مشاركة

استقبلت شباكه 590 هدف

حقق كليت شيت فى 190 مباراة

حصل على 7 بطاقات صفراء

0 بطاقات حمراء

توج بـ8 ألقاب

الدوري الإنجليزي.

كأس الاتحاد الإنجليزي.

الدوري الأوروبي.

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مرتين.

كأس الدرع الخيرية 3 مرات.