رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يؤجل حسم صفقة اليكس تيليس

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أنه تم الاتفاق بين مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي النصر السعودي على انتقال اليكس تيليس للنادي السعودي مقابل 4 ملايين جنيه استرليني بداية من الموسم الجديد.

وذكر فابريزيو رومانو أن النادي السعودي طلب التفكير بشان اتمام الصفقة وكان رومانو قد كتب، الثلاثاء الماضي عبر حسابه، في خبر حصري، أن النصر قريب من التوصل لاتفاق لضم تيليس، بعد التواصل مع مانشستر يونايتد براتب يبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني سنويًا

وتابع رومانو  : "طالب نادي النصر السعودي بمزيد من الوقت للتوقيع وإتمام الصفقة"، دون إيضاح ماذا يؤخر إتمامها، لكن باقي التقارير أكدت أن الصفقة تمت وتقترب من الإعلان الرسمي.

على الجانب الآخر، فإن نادي النصر قد حسم أيضًا صفقة لاعب وسط لانس الفرنسي، سيكو فوفانا، لمدة 3 مواسم، بعدما أعلن التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان.
 

جرينوود يقترب من روما على سبيل الإعارة

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، طلب التعاقد مع ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد.

وغاب جرينوود عن المشاركة مع مانشستر يونايتد خلال العام الماضي، بعد الاتهامات والقضايا التى وجهت له بسبب الاعتداء على صديقته، وأكدت الشرطة الإنجليزية، فى فبراير الماضي، أن اللاعب الإنجليزي لم يعد يواجه أى اتهامات، بعد إسقاط جميع القضايا الموجهة له.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، طلب التعاقد مع ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد، خاصة أن مورينيو تواصل مع لاعبهِ السابق مايسون جرينوود للانتقال إلى روما على سبيل الإعارة للموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن نادي روما يرغب فى استعارة خدمات اللاعب صاحب الـ21 عاماً، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ووفقا  للصحيفة، فأن مورينيو الذي سبق ودرب جرينوود أثناء فترة توليه تدريب مانشستر يونايتد، تواصل مع اللاعب ووالده، وأكد له على ثقته في إمكانية عودة اللاعب لممارسة كرة القدم مرة أخرى، بعد الأحداث المؤسفة التي عانى منها خلال العام الماضي.

وألمحت الصحيفة، إلى أن مانشستر يونايتد لن يمانع رحيل جرينوود، في ظل قرار الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق، بعدم الاعتماد على الشاب الإنجليزي.

كما كشفت "ذا صن" عن صور حصرية، لماسون جرينوود وهو يتدرب منفرداً خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل التحضير للعودة لممارسة كرة القدم مرة أخرى.