رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل لرابح صقر في جدة.. الليلة

نشر
الأمصار

يحيي النجم رابح صقر حفلًا غنائيًا مساء اليوم الجمعة، على مسرح بنش مارك في جدة ضمن فعاليات جدة.

كما يحيي صقر حفلًا في حفلات صيف لندن يوم 15 أغسطس المقبل.

كان النجم رابح صقر قد أحيا حفله ضمن جولة المملكة يوم الجمعة الماضية بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الملك فيصل، وقد رفع الحفل لافتة كامل العدد.

ومؤخرًا، طرح الفنان رابح صقر ألبومه الجديد باسم "الصقر 23"،وضم عدد من الأغانى منها"بعيش لنفسي، يا ابن أبوي، زلزال".

وحرص رابح صقر على توجيه رسالة شكر لكل من ساهم وشارك فى الألبوم، عبر حسابه على تويتر، قائلا:" اولا اشكر كل من شارك وساهم في الجزء الثاني من ألبوم 2023 رابح صقر من شعراء وملحنين وأخص سهم ومنصور الشادي وأحمد الجوفي وفيصل العطاوي ومحمد بودله عمر الصباغ ومدحت خميس وبشار وهاني فرحات واحمد العنوه وجاسم محمد والطاقم الفني اللي شارك وتعب معي ولكم يااعظم جمهور".

وطرح المطرب السعودي رابح صقر مؤخرًا، أغنية بعنوان "واجد" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الأمير سعود بن عبد الله، وألحان سهم وتوزيع بشار سلطان، وتريات هاني فرحات، إيقاعات أحمد العنوة، ناي أحمد خيري، قانون شریف کامل، غيتارات روكيت، تسجيل م.محمد حمدي، مكس وماستر م.جاسم محمد.

اقرأ أيضًا..

تفاصيل حفل وائل كفوري في مهرجان جرش بالأردن


يحيي الفنان اللبناني وائل كفوري حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن وذلك يوم السبت 5 أغسطس المقبل على المسرح الجنوبي.

وطرح اللبناني وائل كفورى مؤخرا أغنيته الجديدة "حالف عالحب" وتعاون في الأغنية مع منير بوعساف وبلال الزين في التوزيع الموسيقى والتلحين.

يذكر أن، النجم اللبناني بدأ حياته الفنية بعد ستوديو الفن ثم حقق انتشارا وشهرة كبيرة  بعد إصداره أغنيته الأولى (ما وعدتك بنجوم الليل) ثم أطلق البومه الأول شافوها وصارو يقولوا عام 1994، وأنهى خدمته العسكرية في نهاية عام 1997 وأطلق ألبومه 12 شهر الذي يحوي جميع الأغاني التي غناها خلال فترة الجيش مثل؛ أغنية «عيد الاستقلال» و«عيد العشاق» و«رسالة إلى أمي» توالى بعدها في إصدار الألبومات شارك بالعديد من المهرجانات العربية مثل مهرجان جرش في الأردن ومهرجان قرطاج في تونس

وفى عام 1996 قدم ديو مين حبيبي أنا حيث جاء المخرج سيمون أسمر بفكرة عمل (دويتو) بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عام 1998ثم  قدم دويتو بعنوان وصية حب مع ديانا حداد.