رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميامي يعلن موعد أول ظهور لميسي

نشر
الأمصار

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للظهور الأول رفقة فريقه إنتر ميامي الأمريكي، خلال مواجهة كروز آزول المكسيكي في إطار مباريات بطولة كأس الدوريات، والتي تشمل تواجد فرق من الدوري الأمريكي وأخرى من المكسيكي.


تأتى مواجهة إنتر ميام ىوكروز آزول ضمن لقاءات دور المجموعات للبطولة، حيث تتجه الأنظار لتلك المواجهة مع إمكانية ظهور ليونيل ميسي لأول مرة مع الفريق الأمريكي.

وتأتى المباراة في تمام الثالثة من صباح غد السبت، وتذاع عبر (Apple TV)، الذى يُعد الناقل الحصري لمباريات الدوري الأمريكي.


وكان ديفيد بيكهام، المشارك في ملكية إنتر ميامي، تحدث عن إمكانية ظهور ميسي في تلك المباراة، حيث علق: "سيلعب ميسي جزءًا من المباراة لكن هذا يعود إلى المدرب، وسيكون الأمر كذلك متروكًا لميسي ليقرر ما إذا كان جاهزًا".

المواجهة قد تشهد أيضًا تواجد سيرجيو بوسكيتس الذي انضم هو الآخر لصفوف إنتر ميامي خلال سوق الصيف الجاري.

وانتقل ليونيل ميسي إلى صفوف انتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيرتدي  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، القميص رقم 10 مع النادي الأمريكي.

وحظي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحفل استقبال أسطوري من جماهير إنتر ميامي الأمريكي خلال تقديمه رسمياً لاعباً للفريق فجر الاثنين الماضي، برفقة زميله سيرجيو بوسكيتس.

رسميًا.. إنتر ميامي الأمريكي يعلن ضم جوردي ألبا


 

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي عن تعاقده مع النجم الدولي الإسباني جوردي ألبا الظهير الأيسر السابق لبرشلونة.

اللاعب صاحب الـ 34 عاماً الذي كانت بداية تألقه مع فالنسيا ثم مع برشلونة لسنوات طويلة ينضم إلى ميامي في صفقة إنتقال حر.

وبالتالي يلتحق بزميليه السابقين ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس اللذان انضما إلى ميامي في وقت سابق.

وكان ألبا قد فسخ تعاقده بالتراضي مع ناديه السابق برشلونة في نهاية الموسم الماضي.

وشارك ميسي وبوسكيتس للمرة الأولى في تدريبات إنتر ميامي أمس الثلاثاء، وذلك بعد ثلاثة أيام من توقيع ميسي عقد لمدة عامين ونصف العام مع النادي، والذي سيحصل بموجبه على ما يتروح بين 50 و60 مليون دولار في العام الواحد.

وكان ميسي، الذي أتم الـ 36 عاما من عمره في يونيو الماضي، قد كشف في السابع من يونيو أنه سينضم إلى إنتر ميامي.

وبعدها بأسابيع قليلة، جاء إعلان إنتر ميامي عن التعاقد مع بوسكيتس، ثم أعلن في أواخر يونيو أن مارتينو، الذي درب برشلونة في موسم 2013 / 2014، سيكون مدربا للفريق المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم.