رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

267 مليون دولار عالميًا لفيلم The Flash حول العالم

نشر
الأمصار

حقق فيلم الأبطال الخارقين الجديد The Flash إيرادات وصلت إلى 267 مليونًا و340 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي منذ يوم 16 يونيو الماضي، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و24 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم The Flash بين 106 مليونًا و940 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و160مليونا و 400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

The Flash
 

الفيلم الجديد مبني على سلسلة الكتب المصورة "The Flashpoint Paradox" وسلسلة الرسوم المتحرك، والعمل يشمل دخول شركة DC لـ فكرة الكون المتعدد، بعد استخدام هذه الفكرة من قبل شركة MCU في أفلام مثل "Spider-Man: No Way Home"و "Doctor Strange in the Multiverse of Madness".

وكشف الفيديو الترويجي أول لمحة عن عودة كيتون بدور باتمان، عندما ظهر ببدلة باتمان الشهيرة ذات الأذنين الطويلة، وفي تسلسل، تسمع موسيقى الملحن داني إلفمان الشهيرة "باتمان" بينما ينطلق البطل الخارق كيتون للإطاحة بالأشرار.

كما كشف الفيديو الترويجي عن أول نظرة رسمية للممثلة ساشا كالي بدور كارا زور إيل، التي ستلعب Supergirl في عالم أفلام الأبطال الخارقين في DC.

أخبار أخرى..

فيلم Barbie يحصل على تقييم 89% من النُقاد العالميين

حصل الفيلم الجديد المنتظر Barbie، على تقييم وصل إلى 89 %من قبل 128 ناقدًا عالميًا من خلال موقع التقييمات العالمية، Rotten Tomatoes، وذلك قبل طرح العمل رسميًا بدور العرض الأمريكية وحول العالم بداية من يوم 21 يوليو.

وتُشير التوقعات الجديدة من The Hollywood Reporter إلى أن Barbie يمكن أن يحقق فى الأسبوع الافتتاحى بين 70 و80 مليون دولار، وأشاد نقاد عالميون بفيلم Barbie المنتظر، حيث تم وصف العمل بـ"المضحك والمذهل والذكي للغاية"، من المقرر طرح الفيلم الجديد بدور العرض حول العالم اليوم 21 يوليو، وستصل مدته إلى 114 دقيقة،  وتقوم ببطولته النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربى، والممثل العالمى ريان جوسلينج في دور كين.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، بعد العرض الصحفى لفيلم Barbie، حصل على التعليقات الإيجابية إلى حد كبير العمل من إخراج جريتا جيرويج، وكتب جوزيف ديكلماير من ScreenRant: " Barbie  فاجأتني وأعني ذلك بأفضل طريقة ممكنة، الفيلم مضحك ومبهج وذكي للغاية".

أما أحداث فيلم Barbie، تدور فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربي وكين على التوالي.