رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. انطلاق مُنافسات ربع نهائي بطولة العالم لناشئي الاسكواش

نشر
أمينة عرفي
أمينة عرفي

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الدور ربع النهائي ببطولة العالم لناشئي الاسكواش المقامة حاليًا في ملبورن بأستراليا، وكان 11 لاعبًا مصريًا قد تأهل إلى هذا الدور من البطولة بعد الفوز في الدور التمهيدي، حيث حصدت الفتيات العلامة الكاملة.

ويتصدر نجوم الفراعنة قائمة أكثر الدول تحقيقًا للقب بطولة العالم فى المنافسات الفردية برصيد 27 لقبًا بواقع 14 لقبًا للناشئين، و13 لقبًا للناشئات، وذلك منذ انطلاق البطولة في عام 1980.

وتأهل 6 لاعبين مصريين إلى ربع نهائي البطولة، وهم: أمينة عرفي، فيروز أبو الخير، ملك خفاجي، زينة زين، سلمان خليل ومحمد زكريا.

وتُقام البطولة بمشاركة 245 لاعبا ولاعبة، عبر بطولة الرجال الفردية، وبطولة السيدات الفردية، وبطولة الفرق النسائية.

وتحمل البطلة المصرية أمينة عرفى، لقب بطولة العالم لناشئات الاسكواش عن النسخة الماضية.

وجاءت مباريات المصريين في ربع النهائي كالتالي: 

- سلمان خليل & جونا براينت
- محمد زكريا & خوان خوسية لارا
- أمينة عرفي & زينة زين
- ملك خفاجي & آناهات سينغ
- فيروز أبو الخير & كارولين فوتس

من ناحية أخرى، علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الشائعات المتداولة بشأن دخول الأهلي في مفاوضات عن طريق وسطاء مع ثنائي الفريق الأبيض أحمد فتوح وأحمد مصطفى زيزو .

وقال مرتضى منصورعلى هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بالقلعة البيضاء معلقا على شائعات مفاوضات الأهلى مع فتوح وزيزو : كلام كذب وفتوح وزيزو عقودها ممتدة مع الزمالك وهذه شائعات مغرضة هدفها عدم استقرار القلعة البيضاء.

مرتضى منصور: لا توجد عمولات 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا توجد عمولة وسمسرة  في النادي وهذا الأمر كان يحدث في وقت سابق وليس في عهد المجلس الحالي.

وقال في المؤتمر الصحفي :" من يريد أن ينتقدني يأتي ويسألني وسأرد عليه، وأرفض حملات اللجان ضد مجلس إدارة نادي الزمالك ".

وتابع قائلا :" هناك من يحاربنا كي يتسبب في إلحاق الضرر بالنادي، ونحن مجلس محترم ولن نرحل إلا بقرار الجمعية العمومية للزمالك".

تأجيل المؤتمر الصحفي:

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تأجيل المؤتمر الصحفي الذي بدأ منذ قليل بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وأكد رئيس النادي أنه تقرر إقامة المؤتمر الصحفي في الثامنة مساء غدا الجمعة بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن صالة محمد حسن حلمي .

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم في مقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة قبل أن ينهي المؤتمر مبكرا بسبب انقطاع التيار الكهربائي.