رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أونانا ينضم لمعسكر مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة

نشر
الأمصار

شوهد الحارس الكاميروني أندريه أونانا، متوجهًا إلى نيويورك يوم الخميس، بعد إجراء الفحص الطبي الروتيني، تمهيدا لانتقاله إلى مانشستر يونايتد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، سينضم أونانا إلى زملائه في الولايات المتحدة، خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، حيث من المقرر أن يعلن مانشستر يونايتد قريبا، عن ضم اللاعب مقابل 43 مليون جنيه إسترليني.

وسينتقل أونانا (27 عاما) إلى يونايتد قادما من إنتر ميلان، بعقد مدته 5 سنوات مع خيار التمديد لـ12 شهرًا أخرى.

وسيأخذ أونانا مكان الحارس الإسباني دافيد دي خيا، الذي أنهى علاقته مع مانشستر يونايتد التي دامت 12 عاما.

وقد يخوض أونانا أول مباراة له مع مانشستر يونايتد، ضد آرسنال يوم السبت في نيوجيرسي، قبل أن يشارك بالمباريات اللاحقة ضد ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

وأعلن الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي  القائمة التي ستشارك في رحلة الولايات المتحدة الأمريكية لخوض عددًا  من المباريات الودية هناك استعدادًا  للموسم الجديد.

جاء ذلك بعد ساعات قليلة من فوز مانشستر يونايتد على حساب ليون الفرنسي بنتيجة 1-0 في الودية التي أقيمت بينهما اليوم في اسكتلندا.

قبلها نجح الشياطين الحمر في الفوز على ليدز بهدفين دون رد، وشهدت كلا المباراتين تواجد كوكبة من اللاعبين الشباب في ظل عمل اللاعبين الدوليين على استعادة لياقتهم البدنية.

اللاعبون الكبار بجانب 15 لاعبًا ممن تواجدوا في إدنبرة سيشكلون قائمة مانشستر يونايتد المسافرة إلى الولايات المتحدة استعدادًا لبدايتها بمواجهة آرسنال يوم السبت في نيوجيرسي.

سيتواجد الوافد الجديد ماسون ماونت على رأس القائمة بجانب الثنائي العائد من الإصابة أنتوني ودوني فان دي بيك بعد مشاركتهما في مباراة ليون الأخيرة.

لاعب واحد فقط من الكبار لن يتواجد في الجولة وهو فريد، حيث سيبقى الدولي البرازيلي في المملكة المتحدة لأسباب شخصية، ولكن من المفترض أن يلحق بالبعثة في وقت لاحق.

وسيغيب الثنائي ريس بينيت وتيرل مالاسيا عن الجولة الأمريكية بسبب الإصابة.

سيمتلك يونايتد مزيجًا بين اللاعبين الكبار أمثال كاسيميرو وبرونو فيرنانديز وماركوس راشفورد - الذي جدد عقده للتو- بجانب عدد من لاعبي الأكاديمية.