رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يغري مبابي بعرض خيالي للبقاء في الدوري الفرنسي

نشر
كيليان مبابي لاعب
كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

قدم مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضًا خيايًا لنجمه الشاب كيليان مبابي، عقدًا مدي الحياة لنجمه مدى الحياة من أجل إقناعه بالبقاء داخل ملعب "حديقة الأمراء"، نهاية الموسم الجاري وصرف النظر عن الإنضمام إلي ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية الجارية 2023.

عرض خيالي من إداراة باريس لإغراء مبابي

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن مسؤولي باريس سان جيرمان، عرضوا على مبابي عقد مدته 10 سنوات يتقاضي خلالهما مليار يورو من أجل إقناعه بالتجديد لـ بي إس جي وقطع الطريق على ريال مدريد لضم النجم الفرنسي.

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

أضافت الصحيفة، إن ملاك باريس سان جيرمان في قطر، منحوا إدارة النادي الضوء الأخضر لمنح مبابي عقد مدي الحياة.

في نفس السياق، ذكر برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، إن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان يتجنب التعامل مع كيليان مبابي خلال الوقت الحالي، بعد إستئناف التدريبات تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي.

 أكد البرنامج، إن الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، يتعامل بكل ود وترحاب مع جميع اللاعبين مع استئناف التدريبات بعكس كيليان مبابي، حيث أن العلاقة متوترة للغاية بين الطرفين بسبب رغبة اللاعب في الإستمرار لنهاية الموسم والرحيل مجانًا والحصول على مكافأة ولاء قيمتها 60 مليون يورو، على عكس رغبة الخليفي الذي يسعي لبيعه هذا الصيف.

أنهي البرنامج، إن الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، إكتفى بتحية قصيرة وباردة لجميع اللاعبين، ولم ينظر حتى إلى كيليان مبابي.

طالع أيضًا..

مبابي يعود لتدريبات باريس سان جيرمان

الأمصار
كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

انضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لتدريبات نادى العاصمة الفرنسية صباح اليوم، الاثنين، بعد انتهاء العطلة الصيفية، استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.

وتسيطر حالة من التوتر داخل أرجاء نادى باريس سان جيرمان، ويسعى ناصر الخليفي رئيس النادي لبيع اللاعب هذا الصيف للاستفادة المادية من وراء بيعه لتدعيم صفوف "بي إس جي"، فى الوقت الذى يريد النجم الفرنسي الرحيل مع نهاية عقده بشكل مجاني يونيو المقبل.

وكشف برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني أن مبابي انضم لتدريبات باريس سان جيرمان اليوم، الاثنين، تحت قيادة لويس إنريكي المدير الفني الجديد لنادي العاصمة الفرنسية، فى أول رد فعل من النجم الفرنسى ردًا على الأنباء التى تتردد حول بيعه هذا الصيف.

ويتطلع كيليان مبابي للاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده من أجل الحصول على مكافأة الولاء، وفقًا للعقد الأخير الموقع بين الطرفين.

فيما يتمسك ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، ببيع اللاعب أو التجديد الفورى هذا الصيف، وسيتم عقد جلسة مع فايزة العماري والدة اللاعب لحسم مستقبله بشكل نهائي داخل ملعب "بارك دي برانس".

جونزالو راموس يدخل دائرة اهتمامات باريس تحسبًا لرحيل مبابي

استقر باريس سان جيرمان، على بديل نجمه الفرنسي كيليان مبابي، الذي يتوقع رحيله عن "حديقة الأمراء" خلال الانتقالات الحالية بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب مؤخرًا خلال تواجده في الكاميرون.

وقالت تقارير صحفية، إن مبابي أبلغ باريس أنه لن يفعل بند التمديد في عقده، وسيرحل عقب نهاية عقده في صيف 2024.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن باريس يراقب البرتغالي جونزالو راموس، مهاجم بنفيكا، لتعويض الرحيل المحتمل لمبابي.

وأضافت: "راموس يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، وتألق مع البرتغال في مونديال قطر، كما سجل 27 هدفا مع ناديه بالموسم الماضي".

ووفقا للتقرير، فإن لويس إنريكي مدرب سان جيرمان، أخبر إدارة ناديه برغبته في مهاجم مميز سواء استمر مبابي أو رحل عن الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن راموس لديه شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو، لكن بنفيكا على استعداد لفتح الباب أمام رحيله مقابل 80 مليون يورو.

ويعد جونزالو، 22 عاما، من ناشئي بنفيكا، وتم تصعيده للفريق الأول في صيف 2020، ولمع بشدة في الموسمين الأخيرين.