رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية.. المسجد النبوي يستقبل أكثر من 245 مليون زائر منذ بداية العام

نشر
الأمصار

استقبل المسجد النبوي أكثر من 245 مليون مصلٍ ومصلية خلال عام 1444هـ، وذلك في أجواء روحانية، وخدمات شاملة ومتنوعة.


وأوضح  الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أن وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي عملت على تقديم أفضل الخدمات بأعلى معايير الجودة للتيسير على المصلين، حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية.
وذلك بالإضافة إلى توفير كل ما من شأنه لراحتهم، وتقديم الخدمات لهم ليؤدوا عباداتهم بكل يسر وطمأنينة.

اقرأ أيضًا..

أمير قطر يغادر جدة بعد المشاركة بالقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى

غادر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر جدة اليومـ بعد المشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

وكان في وداعه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر، ومندوب عن المراسم الملكية، وعدد من المسؤولين.

ووصل  الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، إلى جدة اليوم، للمشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

وكان في استقبال أمير قطر  بمطار الملك عبدالعزيز الدولي،  الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، و الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر، و الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية  جاسم محمد البديوي.

كما شارك في الاستقبال أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

في وقت سابق، صعد المؤشر العام لبورصة قطر 0.70% ليصل إلى النقطة 10378.50، رابحاً 72.46 نقطة عن مستوى الثلاثاء.

انتعشت التداولات، إذ وصلت السيولة إلى 562.77 مليون ريال، مقابل 290.38 مليون ريال أمس الثلاثاء، وبلغت أحجام التداول 249.14 مليون سهم، مقارنة بـ91.66 مليون سهم في الجلسة السابقة.