رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بمناسبة رأس السنة الهجرية وذكرى ثورة 23 يوليو..

سفارة مصر في أوكرانيا تغلق أبوابها اليوم وغدًا

نشر
الأمصار

أعلنت سفارة مصر فى أوكرانيا، إنه سيتم إغلاق السفارة اليوم الخميس وغدا الجمعة، بمناسبة رأس السنة الهجرية والعيد الوطنى ذكرى ثورة 23 يوليو.

وتستأنف السفارة أعمالها بشكل طبيعي اعتبارا من يوم العمل التالى 24 يوليو.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارا بأن يكون اليوم الخميس إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، بدلا من التاريخ الميلادي الموافق ليوم الأول من شهر المحرم لعام 1445 هجرية، طبقا لما ستسفر عنه الرؤية الشرعية، وذلك بمناسبة رأس السنة الهجرية.

أخبار أخرى..

الأرصاد الجوية المصرية تُحذر من طقس شديد الحرارة

أكدت هيئة الأرصاد الجوية بمصر أن هناك استمرارًا في ارتفاع درجات الحرارة، اليوم الخميس، بالإضافة إلى ارتفاع في معدلات الرطوبة، والتي تزيد في الشعور بحرارة الطقس بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية.

وأوضحت الأرصاد أن الطقس مشمس معتدل صباحا، وشديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وحار رطب على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة مشمس على سيناء وحنوب الصعيد.. وخلال الليل يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل، ومعتدل على باقي أنحاء البلاد.

وأشارت الأرصاد إلى تكون شبورة مائية خلال ساعات الصباح الباكر، علي القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وخاصة الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، لذا يجب الحذر أثناء القيادة.

حركة الملاحة البحرية بالنسبة للبحر المتوسط معتدلة وارتفاع الأمواج فيه يتراوح ما بين 1، 5 إلى 2 متر والرياح السطحية شمالية غربية.. .وبالنسبة البحر الأحمر، فهي معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين 1.5 إلى 1 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة الخميس

القاهرة العظمى 37، الصغرى 25

العاصمة الإدارية العظمى 38، الصغرى 25

الإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24

العلمين الجديدة العظمى 31، والصغرى 24

مطروح العظمى 31، الصغرى 24

شرم الشيخ العظمى 40، الصغرى 29

الغردقة العظمى 41، الصغرى 25

أسيوط العظمى 41، الصغرى 27

سوهاج العظمى 42، الصغرى 27

قنا العظمى 43، الصغرى 29

الأقصر العظمى 43، الصغرى 30

أسوان العظمى 44، الصغرى 30