رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زيزو يوافق على الانتقال للأهلي المصري.. بشرط

نشر
 أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

فجر الإعلامي إسلام صادق، مفاجأة مدوية بخصوص شرط أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك المصري، للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال إسلام صادق، في تصريحات عبر برنامجه التلفزيوني، أن الأهلي يبحث عن سيناريو للتعاقد مع زيزو نجم الزمالك، بعد تعاقده مع إمام عاشور.

 أحمد سيد زيزو

سيناريو الأهلي لضم زيزو

وأوضح صادق، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، تواصلوا مع زيزو، عن طريق إمام عاشور، في محاولة لإقناعه بارتداء الفانلة الحمراء، واحضار عرض رسمي من تركيا أو أوروبا له.

وأشار إلى أن أمير توفيق وغالي، أكدوا لـ زيزو أن تعاقد النادي الاهلي طلب من محمود الخطيب، بالإضافة إلى كولر، وأن سيناريو انتقاله سيكون مسؤلية النادي ولا علاقة له به.

واستكمل:” زيزو أبلغ أمير توفيق وغالي، أنه يرغب  بالرحيل عن الزمالك وخوض تجربة الاحتراف الخارجي في أوروبا ثم التفكير في الانتقال إلى الأهلي فيما بعد”.

واختتم:” زيزو أكد أنه في حال وافق على الانضمام إلى صفوف النادي الاهلي سيحصل على 30 مليون جنيه في الموسم مقابل التوقيع رسمياً”.

الزمالك المصري يحسم موقفه من احتراف زيزو

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين مساء اليوم الأحد، موقف نادي الزمالك المصري، من التخلي عن لاعبهم أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عرض زيزو في الدوري التركي

وفي الفترة الأخيرة وصلت عدة عروض للاعب الزمالك، أحمد سيد زيزو، للاحتراف في الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأبدى موافقته عليه.

 

وكتب عمر ربيع ياسين على صفحته الرسمية:” رسميًا الزمالك يرفض بيع أحمد سيد زيزو إلى الدوري التركي “.

رفض مسؤولو الزمالك التفريط في خدمات أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب حاجة الفريق لخدماته في الموسم الجديد، خاصة في ظل عقوبة إيقاف القيد التي تعرض لها بسبب المستحقات المتأخرة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وتعرض الزمالك لعقوبة إيقاف القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب مستحقات النادي البرتغالي، ضمن صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا.

وفي سياق آخر، احتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، ويخوض أخر مباريات مساء اليوم ضد فاركو.