رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حكيم يطرح أحدث أغانيه "مدلعة"

نشر
الأمصار

طرح الفنان حكيم أحدث أغنياته والتى تحمل اسم "مدلعة"، عبر قناته على يوتيوب، والأغنية من كلمات أيمن الطويل، وألحان علاء غنيم، وتوزيع طارق مدكور، وميكس وماستر طارق مدكور.

 

كما يستعد الفنان حكيم لإحياء حفل غنائى يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يوليو فى أحد شواطئ الساحل الشمالي، وكان قد روج له عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك قائلا: «استعد، الجمعة، 21 يوليو 2023».

 

اقرأ أيضًا..

إطلاق البوستر الرسمي لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي


أطلق البوستر الرسمي لفيلم الدراما والكوميديا السوداء ڤوي ڤوي ڤوي للمخرج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي، وذلك تمهيدًا لطرحه في دور العرض المصرية في ٢٣ من أغسطس المقبل، ومن ٢٤ في باقي أنحاء العالم العربي.

ويُظهر البوستر محمد فراج في المنتصف مرتديا زي نادي الإحسان الرياضي ونظارات شمسية فيما يحمل كرة قدم وعصا مكفوفين، فيما تقف بجانبه نيللي كريم وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية في إشارة إلى طبيعة عملها كصحفية رياضية تبحث عن سبق، فيما يبدو بيومي فؤاد وأمجد الحجار مذهولين بينما يظهر ع طه الدسوقي غير مبالي بما يدور حوله، الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال ومن خلاله ينتقل من عالم الإعلانات إلى عالم الأفلام السينمائية.

 أحداث فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

وتدور الأحداث في عام ٢٠١٣ في مصر وهي مستوحاة من أحداث حقيقية ؛  حيث يحلم حسن بالفرار وبدهاء ومكر يجد الفرصة حين يُعلن عن فريق كرة قدم للمكفوفين ينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا. يتحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين ويذهبون لأبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.

يذكر أن هذا أول عمل سينمائي يجمع النجمان محمد فراج ونيللي كريم  يشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، طه الدسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، ظهور خاص لبسنت شوقي.إنتاج فيلم كلينك وفوكس سينما وإيمج نيشن أبوظبي.

فيما حقق فيلم "البعبع" للنجم أمير كرارة الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 5 ملايين و73 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 3 أسابيع من طرحه في السينمات المختلفة 33 مليونا و99 ألفا و279 جنيها.

فيلم "البعبع" من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى، الطفل جان رامز وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.