رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجمعة.. تامر حسني يفتتح أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة

نشر
تامر حسني
تامر حسني

يفتتح النجم تامر حسني أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة، ويحيي حفلا غنائيا ضخما يوم الجمعة المقبلة، في أرينا بمدينة العلمين الجديدة، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي يعشقها جمهوره والتي تتناسب مع أجواء المرح والصيف.

ويقدم مهرجان العلمين مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني الذي يحيي حفلا هناك يوم الجمعة المقبلة 21 يوليو، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

ولايقتصر المهرجان على الأغاني، بل تشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

وتتضمن الفعاليات أيضا عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، ومن المقرر أن تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

أخبار أخرى…

بيت الروبي يدخل نادي الـ100 مليون جنيه إيرادات في أقل من شهر

تمكن فيلم بيت الروبي بطولة النجم كريم عبد العزيز والفنان كريم محمود عبد العزيز، من دخول نادي المائة مليون جنيه إيرادات في السينما، وذلك أمس الجمعة، لتصل إجمالي إيراداته 100 مليون و373 ألف جنيه.

فيلم بيت الروبي

وكان فيلم بيت الروبي حافظ على تصدره قائمة إيرادات افلام موسم عيد الأضحى الماضي، منذ طرحه في السينمات يوم 21 يونيو الماضي.

أبطال فيلم بيت الروبي

وفيلم بيت الروبي من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، ويشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، منهم: نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، مصطفى أبو سريع، محمود السيسي، شريف دسوقي، حاتم صلاح، سارة عبد الرحمن، هذا إلى جانب ظهور الإعلامية منى الشاذلي بشخصيتها الحقيقية خلال أحداث الفيلم، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.