رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة حرس الحدود في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يستضيف ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق حرس الحدود في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة حرس الحدود بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 84 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي توج به للمرة الـ 43 في تاريخه حيث يحتل المركز الأول برصيد 81 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في ست مباريات دون أن يتلقى أي خسارة، وأحرز لاعبوه 62 هدفًا وتلقت شباكه 9 أهداف.

التشكيل المتوقع للأهلي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - محمد فخري.

خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود عبد المنعم "كهربا".

ومن المنتظر أن يسلم أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، درع الدوري إلى النادي الأهلي اليوم الأربعاء، بعد مباراة حرس الحدود، بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة حيث ستقام احتفالية مصغرة داخل ملعب المباراة عقب انتهائها لتسليم الأهلي درع الدوري.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق حرس الحدود بقيادة مدربه محمد مكي مباراة الأهلى اليوم بحثًا عن تحقيق فوز معنوي بعد الهبوط إلى القسم الثاني بعدما خاض 33 مباراة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 19 مباراة وأحرز لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 44 هدفًا ليحتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أسماء حكام مباراة الأهلي وحرس الحدود، المؤجلة من الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضم طاقم حكام مباراة الأهلي أمام حرس الحدود كلًّا من: محمد الحنفي “حكم صفارة” والثنائي عماد فرج وأحمد نظير “حكمين مساعدين” ونادر قمر الدولة “حكم رابع” وعمرو الشناوي “حكم فيديو” ومحمود عبد السميع “مساعد حكم فيديو".