رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة ليون الودية

نشر
الأمصار

أعلن الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد قائمة الفريق المسافرة الى اسكتلندا لخوض المباراة الودية أمام ليون الفرنسي المقرر اقامتها غداً الأربعاء.

ومن المقرر أن يتدرب بقية اللاعبين يوم الأربعاء في كارينجتون قبل السفر إلى نيويورك، وسيتم الإعلان لاحقًا عن القائمة كاملة التي ستسافر إلى الولايات المتحدة.

وجاءت القائمة المسافرة لإدنبرة كالتالي:

حراسة المرمى: ناثان  بيشوب، إليه هاريسون، ماتيا كوفار

خط الدفاع: جوني إيفانز، ألفارو فيرنانديز، ويل فيش، مارك جورادو، ليساندرو مارتينيز، رافاييل فاران، آرون وان-بيساكا، براندون ويليامز

خط الوسط: فريد، دان جوري، حنبعل المجبري، إيزاك هانسين، كوبي ماينو، ماسون ماونت، دون فان دي بيك

خط الهجوم: أماد ديالو، أنتوني، نوام إميران، أوماري فورسون، جو هوجيل، جادون سانشو

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيان رسمي، عن تجديد عقد المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، الذي كان عقده ينتهي في 2024.

وقال النادي:" وقع ماركوس راشفورد عقدًا جديدًا يمدد إقامته مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو 2028 ".

وأضاف:" لعب راشفورد مع مانشستر يونايتد 359 مباراة وسجل 123 هدفًا منذ ظهوره لأول مرة في 2016".

وقال اللاعب:"لقد مررت بالفعل ببعض التجارب المذهلة في هذا النادي الرائع ، ولكن لا يزال هناك الكثير لتحقيقه وما زلت مصممًا بلا هوادة على الفوز بمزيد من الألقاب في السنوات المقبلة ".

وأضاف:"بصفتي من مشجعي يونايتد طوال حياتي، أعرف المسؤولية التي تأتي مع تمثيل هذه الشارة وأشعر بالارتفاعات والانخفاضات مثل أي شخص آخر ".

وأتم:" يمكنني أن أؤكد لكم أنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق في الوصول إلى المستوى الذي نحن قادرون عليه، ويمكنني أن أشعر بنفس التصميم حول غرفة الملابس. لا يمكنني أن أكون متحمسًا أكثر للمستقبل تحت قيادة هذا المدرب".

في سياق متصل، تعاقد مانشستر يونايتد، مع المدافع المخضرم جوني إيفانز، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن ليستر سيتي، الذي هبط لدوري الدرجة الثانية.

وأعلن يونايتد اليوم الثلاثاء، توقيع إيفانز على عقد قصير الأمد، ليتمكن من المشاركة في مباريات مانشستر يونايتد التحضيرية قبل بداية الموسم.

وتدرب إيفانز، مع فريق تحت 21 عاما بمانشستر يونايتد، في الوقت الذي كان يبحث فيه عن عروض بعد رحيله عن ليستر سيتي، علما بأنه خريج أكاديمية اليونايتد.

وشارك إيفانز، في عدة جلسات تدريبية للفريق الأول، ونال إعجاب المدرب الهولندي إريك تين هاج والجهاز التدريبي.

وسيسافر إيفانز مع الفريق لمواجهة ليون الفرنسي، غدا الأربعاء، استعدادا للموسم الجديد.