رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في ليلة التتويج بالدوري العراقي.. الشرطة يفوز على الحدود

نشر
الأمصار

أنهى الشرطة حامل لقب الدوري العراقي الممتازمساء اليوم الثلاثاء، مشواره للموسم الحالي بتحقيق الانتصار على ضيفه الحدود بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت بملعب الشعب الدولي وسط حضور جماهيري متوسط.

تقدم الحدود أولا بهدف سجله الموريتاني محمد سويعيد في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، وتمكن المحترف السوري محمود المواس من معادلة الكفة لفريقه الشرطة في الدقيقة 86، وخطف أحمد فرحان هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+5.

وبهذا الأنتصار، نجح الشرطة من إنهاء موسمه بالوصول إلى النقطة 82، محققا فوزه ال 25، بينما بقي الحدود بالترتيب ال 11 برصيد 49 نقطة، بعد أن تلقى هزيمته ال 9 في ختام مشواره لهذا الموسم.

وعقب نهاية اللقاء، جرت مراسيم التتويج بحضور عدد من الشخصيات الرياضية، ليتم تسليم درع الدوري لقائد الشرطة علاء عبد الزهرة للعام الثاني تواليا.

وأرتدى لاعبو القيثارة قمصانا تحمل الرقم 14، الذي تصر عليه إدارة الشرطة في سجلات ألقابها بالدوري الممتاز منذ إنطلاقته، بينما يؤكد الاتحاد العراقي بحصوله على 7 ألقاب مثبتة رسميا.  

بارك عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، نادي الشرطة العراقي بمناسية تتيوجه بالدوري العراقي للموسم 2022/ 2023. 

وجاء في بيان عدنان درجال: “نبارك نيابة عن أسرة الاتحاد لنادي الشرطة الرياضي لمناسبة تحقيقه لقب الدوري الممتاز للموسم 2022/ 2023”.

واضاف: “نهنئ الهيئة الإدارية لنادي الشرطةوالملاك التدريبي واللاعبين وجماهير وعشاق النادي تحقيقهم لقب الدوري، ونثمن جهود بقية الاندية ونتمنى لهم حظ اوفر في المواسم المقبلة”.

وحسم فريق نادي الشرطة السبت، لقب الدوري الممتاز للموسم 2022-2023 بفوزه اليوم على مضيفه فريق نفط ميسان بنتيجة 3-0، وجاء الحسم قبل انتهاء الموسم الحالي بجولة واحدة.

وجرت مباراة الشرطة ونفط ميسان على ملعب ميسان الاولمبي.

وسجل هدف الشرطة الاول امير صباح في الدقيقة 37 وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 43 عن طريق ادريسا نيانغا وسجل للشرطة عبدالمجيد أبو بكر بالدقيقة 68.