رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نادى عمان يعلن ضم نذير المسكري خلال الميركاتو الصيفي

نشر
الأمصار


أعلن نادي عمان، الثلاثاء، التعاقد مع مدافع نادي مسقط السابق، نذير المسكري، في إطار صفقاته لتدعيم فريق كرة القدم الأول للموسم الجديد 2023-2024.

وذكرت إدارة النادي، في بيان، أن تعاقدات التدعيم شملت تجديد التعاقد مع لاعبي الفريق، المدافعين: عبدالرحمن الفوري وعمر الحسني.

ولم يذكر البيان مدد التعاقدات الجديدة أو قيمها المالية، لكنه أشار إلى تلبية الحاجة الفنية إلى تدعيم الخط الخلفي للفريق.

وكانت إدارة النادي قد أعلنت، في 13 يوليو الجاري، التعاقد مع لاعبي الوسط، إبراهيم الصوافي، وحسني الهنائي، القادمين من نادي البشائر، الهابط إلى دوري الدرجة الأولى.

يشار إلى أن تعاقدات إدارة عمان مستمرة، وسيتم إعلانها تباعا قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الذي ينتهي بتاريخ 30 أغسطس المقبل.
ظهر النجوم كريم بنزيما ونجولو كانتي وجوتا، صفقات اتحاد جدة الجديدة، رفقة لاعبات فريق كرة القدم النسائية بالنادي، في جلسة تقديم قميص الموسم الجديد 2023-2024.

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي، عن تعيين كيلي ليندسي مديرة فنية لفريق سيدات كرة القدم، لتبدأ معهن الموسم الجديد الذي يعد هو الثاني في تاريخ العميد في اللعبة التي تم استحداثها بالعام الماضي

 

اتحاد جدة يعلن عن قميص الموسم الجديد

في سياق متصل، ذكرت تقارير صحفية، الاثنين، عن نادي جديد مهتم بالتعاقد مع نجمنا المصري طارق حامد المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي.

وقالت مصادر قنوات “الكاس” القطرية، أن الوحدة السعودي ضمن الأندية المهتمة بالظفر بخدمات طارق حامد في حال رحيله عن الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويقترب طارق حامد من الرحيل عن صفوف حامل لقب الدوري السعودي بعد اقتراب الأخير من ضم البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول الإنجليزي.

ويتعلق الأمر بصفقة جديدة قررت إدارة اتحاد جدة التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق.

تقارير صحفية إنجليزية على رأسها شبكه سكاي سبورتس قالت إن البرازيلي فابينيو غاب عن معسكر ليفربول الخارجي بعد موافقه النادي على رحيله إلى الاتحاد السعودي.

ويعني تعاقد الاتحاد مع فابينيو رحيل طارق حامد عن صفوفه، بحسب تقارير سعودية. وبعد انتشار تلك الأنباء قام طارق حامد لاعب اتحاد جدة بإزالة اسم النادي من حسابه الشخصي على إنستجرام.

وتعاقد اتحاد جدة مؤخرا مع الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرتغالي جواو فيليبي جوتا من سيلتيك الاسكتلندي.

ومن المقرر أن يخضع فابينيو لفحص طبي بنادي الاتحاد بطل السعودية تمهيدا لانتقاله مقابل 40 مليون جنيه استرليني‭ ‬(52.36 مليون دولار).