رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميتيلاند الدنماركي يعلن انتقال إمام عاشور للأهلي المصري

نشر
الأمصار

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي عن انتقال لاعبه الدولي المصري إمام عاشور إلى نادي الأهلي بشكل رسمي.

وذلك بعد أن لعب في صفوف الفريق الدنماركي لعدة أشهر، حيث انضم له في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وبالتالي سيلعب نجم نادي الزمالك السابق مع الغريم التقليدي الأهلي خلال المواسم القادمة.

مع العلم أن عاشور لاعب الوسط صاحب الـ 25 عاماً لعب من قبل أيضاً لغزل المحلة وحرس الحدود.

وأدلى الإعلامي خالد الغندور تصريحات بشأن موعد إعلان الأهلي المصري  عن صفقة التعاقد مع اللاعب إمام عاشور نجم وسط نادي ميتلاند الدنماركي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” الاعلان عن صفقة امام عاشور خلال ساعات ألف مبروك”.

إمام عاشور

وأفادت تقارير صحفية في الساعات الماضية أن إمام عاشور أنهى فيديو تقديمه كلاعبًا في الأهلي بعد تواجده مساء أمس الأثنين بمقر النادي بالجزيرة رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات.

وأنهى الاهلي كافة الإجراءات التعاقدية مع إدارة ميتلاند الدنماركي بخصوص التوقيع مع إمام عاشور لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.

وطلب السويسري مارسيل كولر بشدة التوقيع مع اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي خاصًة بعد رحيل الدولي حمدي فتحي إلى صفوف نادي الوكرة القطري.

اقرأ أيضًا..

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع جناح الجيش الملكي المغربي

دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة مع رضا سليم، جناح فريق الجيش الملكي المغربي، من أجل التعاقد معه وتدعيم مركز الجناح الأيسر في صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن المفاوضات بين الأهلي ورضا سليم وصلت إلى مراحل متقدمة بشأن البنود الخاصة بالتعاقد مع اللاعب من حيث الراتب الذي يتقاضاه ومدة العقد، ويتبقى فقط الاتفاق على التفاصيل المالية الخاصة بشراء عقد اللاعب من نادي الجيش الملكي، وهي التي لم يتم حسمها حتى الآن، حيث لا يمانع ناديه في بيعه مقابل تحقيق أكبر استفادة مالية مقابل التخلي عنه لأي من الأندية المهتمة بالتعاقد معه.