رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجمارك الموريتاني يتعاقد مع صفقة جديدة

نشر
الأمصار

يسابق نادي الجمارك المنافس في الدوري الموريتاني الممتاز الزمن لإتمام جميع صفقاته الصيفية، قبل الشروع في التحضير الفعلي للموسم المقبل 2023-2024.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم المحلي في موريتانيا، منتصف أغسطس المقبل، وسيكون الموسم المقبل مهما للجمارك حيث سيمثل فيه موريتانيا بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكشف نادي الجمارك أن الفريق تعاقد مع لاعب تفرغ زينة عبد الرحمن إبراهيم خلال الساعات الماضية، وبذلك يكون عبد الرحمن إبراهيم هو ثاني صفقات الصيف في انتظار باقي التعاقدات التي سيعلن عنها الجمارك في الميركاتو الصيفي الجاري.

ولعب عبد الرحمن إبراهيم مع تفرغ زينة 3 مواسم بدءا من فريق الشباب تحت 20 سنة.

ثم التحق بالفريق الأول ولعب معه الموسم المنقضي، وأحرز معه المركز الثالث بالدوري المحلي، قبل أن يقرر الرحيل باتجاه الجمارك.

الوداد المغربي يضم أسامة محروس قادمًا من أولمبيك آسفي



أتم الوداد البيضاوي المغربي إجراءات الصفقة السادسة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

ونجح الفريق المغربي في ضم أسامة محروس من أولمبيك آسفي، في تعاقد لم يتم الكشف عن تفاصيله المالية من قبل الجانبين حتى الأن.

وكان الوداد قد ضم قبل ذلك المغربي منتصر لهتيمي لاعب طرابزون سبور التركي، على سبيل الإعارة.

كما ضم الفريق البيضاوي "إلياس الشتي وزكرياء الدراوي وكريم أيت محمد والحارس المهدي مفتاح".

ويسارع الوداد الزمن لغلق المزيد من الصفقات قبل انعقاد جمعيته العمومية وقبل السفر صوب السعودية ليشارك في البطولة العربية.

يشار إلى أن الفريق البيضاوي تحصل على إيرادات مالية ضخمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الإفريقي "كاف".

وحصل الوداد على 1.5 مليون دولار من الفيفا، نظير مشاركة الرباعي في مونديال قطر 2022، رفقة المنتخب المغربي، وهم "رضا التكناوتي ويحيى جبران ويحيى عطية الله وأشرف داري (لاعب بريست الفرنسي).

وانتعشت خزينة الوداد بنحو 2.3 مليون دولار، مكافأة الوصافة في دوري أبطال إفريقيا، كما سيحصل الفريق على 250 ألف دولار من اتحاد الكرة المغربي مكافأة احتلال المركز الثاني بالدوري، خلف الجيش الملكي.