رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي يشارك لأول مرة في تدريبات إنتر ميامي الأمريكي

نشر
الأمصار

انتظم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أول مران مع فريقه الجديد، إنتر ميامي الأمريكي، وذلك بعد ترك باريس سان جيرمان في بداية الصيف الحالي، لينتفل اللاعب إلى الدوري الأمريكي.

شارك ميسي رفقة الوافد الجديد أيضا سيرجيو بوسكيتس، في مران الفريق الأمريكي، اليوم الثلاثاء، استعدادا لظهورهما الأول.

ونشر إنتر ميامي عبر حسابه على تويتر صور ومقطع فيديو لميسي وبوسكيتس أثناء المران.

كما سلط الحساب الرسمي للدوري الأمريكي للمحترفين الضوء على ظهور ميسي الأول، بنشر عدد من الصور ومقاطع الفيديو من مشاركته في المران.

ويستهل ميسي وبوسكيتس مشوارهما بمباراة إنتر ميامي ضد كروز أزول المكسيكي، يوم الجمعة المقبل، في كأس الرابطة.

يذكر أن ميسي (36 عاما) انضم لصفوف إنتر ميامي هذا الصيف، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وقدم النادي الأمريكي صفقة النجم الأرجنتيني فجر يوم 15 يوليو/تموز الماضي، حيث وقع تعاقد مدته موسمين.
 

استقبال أسطوري من جماهير إنتر ميامي خلال تقديم ميسي

حظي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بحفل استقبال أسطوري من جماهير إنتر ميامي الأمريكي خلال تقديمه رسمياً لاعباً للفريق فجر اليوم الاثنين، برفقة زميله سيرجيو بوسكيتس.

ووقع ميسي على عقد مدته عامان مع إنتر ميامي، ينتهي في يونيو 2025، مقابل راتب سنوي هو الأعلى في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين، سيصل لحوالي 60 مليون دولار، بالإضافة إلى جزء من حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري، ونسبة من أرباح شركة أبل TV من الاشتراكات الجديدة التي ستتم بعد حفل انضمامه لصفوف إنتر ميامي.

وقال النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، الشريك في ملكية النادي الأمريكي، في الحفل  إنّ وصول ميسي حلم أصبح حقيقة.

وأضاف بيكهام، "نحن فخورون جداً بأنك اخترت نادينا للمرحلة التالية في مسيرتك، مرحباً بك في عائلتك".

ووجه ميسي الشكر للجماهير التي رددت اسمه قائلاً، "شكراً جزيلاً لجميع الناس لدعمهم لي ومنحي هذا الحب، أنا سعيد جداً لوجودي هنا في ميامي، أريد حقاً أن أبدأ التدريب، والمنافسة، ولدي نفس الرغبة التي امتلكتها دائماً، والرغبة في الفوز، هدفي أن أساهم في نهضة هذا النادي سواء عل الصعيدين الرياضي، أو الاقتصادي، وسوف أنقل كل ما اكتسبته من خبرات كبيرة طوال مشواري الاحترافي إلى الفريق ولبطولة الدوري الأمريكي للمحترفين".

أول ظهور لميسي مع إنتر ميامي، سيكون خلال المباراة التي من المقرر أن تجمع فريقه أمام كروز أزول المكسيكي في الـ21 من شهر يوليو الحالي، في بطولة كأس دوري كونكاكاف التي تضم أندية الدوريين الأمريكي والمكسيكي.