رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكشف عن الإعلان الترويجي للفيلم السعودي المرتقب "راس براس"

نشر
الأمصار

كشفت منصة نتفليكس عن الإعلان الترويجي الرسمي لفيلمها السعودي المرتقب "راس براس"، الذي يأخذ المشاهدين إلى عالم فريد من من الأكشن والتشويق المقدم بطابع ترفيهي مميز، وبحبكة سينمائية ذكية ستشدّ المشاهد وتقربه من أحداث الفيلم غير المتوقعة.

الفيلم من تأليف وكتابة عبد العزيز المزيني وإخراج مالك نجر، الموهبتان اللامعتان وراء مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "محافظة مسامير"، ومن بطولة النجوم عبدالعزيز الشهري وعادل رضوان وزياد العمري.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في حي "بذيخة" المريب، حول شخصية السائق "درويش" (عادل رضوان) الذي يقوم عن طريق الخطأ بنقل أكبر مجرم متقاعد من المطار، لتتم بعد ذلك مطاردته من قبل عصابة المجرم بهدف استعادته بسلامة، ثم ينشغل بعدها كل من درويش وأبو غدرة (زياد العمري)، والرئيس التنفيذي الجديد لشركة التكسي "فياض" (عبدالعزيز الشهري) بمهمة تضليل العصابة، وإيهامها أن الرجل العجوز لا يزال على قيد الحياة، ما يؤدي إلى سلسلة من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة والمغلفة بطابع كوميدي.

يعتبر فيلم "راس براس" هو الإنتاج السينمائي الأول لعبد العزيز المزيني من خلال شركة "ستوديو سرب"، والذي يمثل باكورة إنتاجها، بالاشتراك مع المنتج المنفذ جاسم بوحجي، وهو أول تجربة إخراج سينمائي لمالك نجر، وسيتم عرضه على نتفليكس اعتبارًا من 3 أغسطس.

أخبار أخرى..

عرض "Oppenheimer" في سينيمات مصر غدًا

كشف موقع imdb عن موعد عرض فيلم Oppenheimer، حيث ادرج الموقع عرض الفيلم في اجندته غدا الأربعاء الموافق 19 يوليو الجاري في سينمات مصر.

فيلم Oppenheimer
 

فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal وستصل مدة الفيلم إلى 150  دقيقة، العمل الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمي كريستوفر نولان.

وكان قد انضم النجم العالمي جاك كويد، إلى طاقم عمل فيلم Oppenheimer للمخرج العالمي كريستوفر نولان، الذي يقوم ببطولته النجم العالمي كيليان مورفي والنجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامى مالك.

كان أوبنهايمر، الملقب بـ "أبو القنبلة الذرية"، اشتهر بمساهمته في مشروع مانهاتن، حيث تم تنفيذ مشروع البحث والتطوير في الولايات المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية وأدى إلى إنشاء أول قنابل ذرية، والوحيدة المستخدمة حتى يومنا هذا في الصراع.

استخدمت هذه القنابل لاحقًا لتدمير هيروشيما وناجازاكي في اليابان، وقتلت مئات الآلاف من الناس ودمرت أرواحًا لا حصر لها بعد ذلك، على الرغم من أنه يعتقد أنها عجلت بنهاية الحرب.

يشارك مورفي في بطولة فيلم Oppenheimer، كل من فلورنس بوج وإميلي بلانت ومات ديمون وروبرت داوني جونيور وجوش هارتنيت وكيسي أفليك ورامي مالك وكينيث براناج.

وفى تقرير سابق لصحيفة فاريتي، قالت فيه، إنه من النادر أن تضخ الاستوديوهات التقليدية تسعة شخصيات في فيلم غير مستوحى من الألعاب الشعبية أو الروايات أو الكتب المصورة، حتى قبل أن يؤثر كوفيد 19 على المشهد السينمائي، ووصفت الفيلم بأنه مخاطرة كبيرة باهظة الثمن لتلك الأفلام التي لا تستند إلى أبطال خارقين ومشاهد خيال علمي، لتستبعد الصحيفة في تقريرها تصدر الفيلم شباك التذاكر وقت عرضه بغض النظر عن الصورة التي سيخرج بها الفيلم الذى يقوده أحد أفضل المخرجين في العالم.