رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الذهب في الأردن اليوم 18 يوليو 2023

نشر
الذهب
الذهب

ارتفعت أسعار الذهب في الأردن، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2023، وذلك بالتزامن مع صعود المعدن النفيس عالميا، وانخفاض الدولار، وأيضا وسط ترقب بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية.

وقد ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.3% إلى 1959.54 دولار للأوقية (الأونصة)، بينما زادت العقود الآجلة للذهب الأمريكي 0.4% إلى 1963.70 دولار.

أسعار الذهب اليوم في الاردن

عيار 24: سجل سعر غرام الذهب عيار 24 في الأردن 44.72 دينار أردني وفقا لمنصة غولد برايس توداي التي ترصد أسعار المعدن النفيس للدول العربية.

عيار 21: بلغ سعر غرام الذهب عيار 21 في الأردن، 39.13 دينار أردني.

عيار 18: بلغ سعر الذهب في الأردن عيار 18 نحو 33.54 دينار أردني.

عيار 14: سجل سعر غرام الذهب عيار 14 في الأردن اليوم نحو 26.09 دينار أردني.

أوقية الذهب: سجل سعر أوقية الذهب اليوم في الأردن 1.391 دينار أردني.

كيلو الذهب: بلغ سعر كيلو الذهب اليوم في الأردن 44.722 دينار أردني.

الجنيه الذهب: سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في الأردن 313.06 دينار أردني.

أخبار أخرى..

الأردن وبلغاريا يوقعان برنامج تعاون في مجال التعليم والعلوم والثقافة

وقعت حكومة الأردن وجمهورية بلغاريا، اليوم الثلاثاء، برنامج تعاون في مجال التعليم والعلوم والثقافة، وذلك في مقرّ وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

وقام بالتوقيع على البرنامج وزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان نيابة عن الحكومة الأردنية، وسفير جمهورية بلغاريا في عمان ديميتار ميهايلوف نيابة عن حكومة بلاده.

وخلال اللقاء، قالت وزيرة التخطيط، في بيان صحفي للوزارة، اليوم الثلاثاء، إن توقيع هذا البرنامج يأتي في إطار سعي البلدين إلى تعزيز علاقات التعاون الثنائي في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، لاسيّما أنه يشتمل على إجراءات تنفيذية عدّة في قطاعات التربية والتعليم والتعليم العالي والثقافة والفنون والمتاحف والآثار والإعلام، مشيدة بالعلاقات الثنائية المتميزة بين الأردن وبلغاريا والتي تشهد تطوراً مستمراً في شتى المجالات.

وكشفت الوزيرة أن البرنامج سيدخل حيز التنفيذ من تاريخ توقيعه وسيستمر لمدة ثلاث سنوات، مشيرة إلى أن البرنامج يُعدّ الثالث عشر من نوعه الذي يوقع مع الجانب البلغاري منذ تأطير علاقات التعاون العلمي والثقافي بين البلدين منذ ما يزيد عن ثمانية وأربعين عاما.