رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بورنموث الإنجليزي يفاجئ ريال مدريد وبرشلونة في سوق الانتقالات

نشر
إمام عاشور
إمام عاشور

يعمل نادي بورنموث الانجليزي خلال الفترات الأخيرة على صفقة مفاجأة للتعاقد مع نجم ريال بلد الوليد إيفان فريسنيدا خصوصًا وإن مدربه الإسباني الجديد إيراولا معجب باللاعب ويراه مناسبًا لمشروعه الجديد.

وكان ظهير أيمن بلد الوليد إيفان فريسنيدا مرشحًا لفترة طويلة للانتقال لبرشلونة أو ريال مدريد.

وتحدث إيفان فريسنيدا لاعب بلد الوليد الإسباني، عن اهتمام أندية برشلونة وآرسنال وبوروسيا دورتموند بالتعاقد معه.

إيفان فريسنيدا

فريسيندا البالغ من العمر 18 عامًا جذب الأنظار إليه، ويشارك اللاعب الشاب مع منتخب بلاده إسبانيا تحت 19 عامًا في بطولة أوروبا.

وسُئل فريسيندا عن اهتمام الأندية بالتعاقد معه وتحدث في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وقال: "أنا هادئ مع وضعي، اهتمام مثل هذه الفرق الكبيرة أمرًا يمنحني القوة لمواصلة العمل، يتم التعامل مع هذه القضايا من قبل وكلائي".

وأوضح فريسندا أيضًا أنه في الوقت الحالي يركز فقط على ناديه: "في الوقت الحالي، أركز فقط على فريقي بلد الوليد، عندما تنتهي البطولة الأوروبية، سأجلس وأتحدث عما يجب التحدث عنه".

وفيما يتعلق بزميله أليكس جاريدو، لاعب برشلونة للشباب، مدحه قائلاً: "إنه لاعب رائع، والحقيقة أنه سواء كان شخصًا أو كلاعب، فهو مذهل".

ويسعى بلد الوليد للحصول على 13 مليون جنيه استرليني مقابل بيع فريسنيدا، غير أن أرسنال بات بإمكانه إتمام صفقة صفقة بمبلغ أقل ونشأ في أكاديمية بلد الوليد وتم تصعيده للفريق الأول هذا الموسم.

وشارك اللاعب الإسباني الشاب في 24 مباراة مع بلد الوليد هذا الموسم بمختلف المسابقات (1844 دقيقة)، وتبلغ قيمته السوقية 10 ملايين يورو، فيما يمتد عقده حتى 2025.

وفي ذات السياق، توصلت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي، لاتفاق مع نظيرتها في نادي بلد الوليد الإسباني، من أجل التعاقد مع إيفان فريسنيدا، ظهير أيمن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ذا أثلتيك"، فإن إدارة أرسنال توصلت لاتفاق مع نظيرتها في بلد الوليد من أجل التعاقد مع فريسيندا مقابل 15 مليون يورو، وتحاول إدارة النادي إقناع اللاعب أن ملعب الإمارات هو المكان المناسب له، خاصة أن إدارة النادي توصلت مع نظيرتها في بروسيا دورتموند لاتفاق مقابل نفس المبلغ.