رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع جناح الجيش الملكي المغربي

نشر
الأمصار

دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة مع رضا سليم، جناح فريق الجيش الملكي المغربي، من أجل التعاقد معه وتدعيم مركز الجناح الأيسر في صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن المفاوضات بين الأهلي ورضا سليم وصلت إلى مراحل متقدمة بشأن البنود الخاصة بالتعاقد مع اللاعب من حيث الراتب الذي يتقاضاه ومدة العقد، ويتبقى فقط الاتفاق على التفاصيل المالية الخاصة بشراء عقد اللاعب من نادي الجيش الملكي، وهي التي لم يتم حسمها حتى الآن، حيث لا يمانع ناديه في بيعه مقابل تحقيق أكبر استفادة مالية مقابل التخلي عنه لأي من الأندية المهتمة بالتعاقد معه.

وتألق رضا سليم بشكل لافت للنظر مع الجيش الملكي في الموسم المنقضي، ومساهمته في تتويج الجيش الملكي بلقب الدوري المغربي، بعد غياب طويل عن حصد اللقب.

ودخل الأهلي في منافسة مع عدة أندية في سبيل التعاقد مع رضا سليم، أبرزها الوحدة الإماراتي وبيراميدز والزمالك، وإن كان عرض الأهلي والوحدة هما الأقوى والأكثر اهتمام بالتعاقد مع اللاعب.

وشارك رضا سليم في 39 مباراة مع الجيش الملكي المغربي، نجح في تسجيل 13 هدفا وصناعة 14 هدفا بمعدل لعب 3.65 دقيقة.

 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للقاء حرس الحدود 

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة حرس الحدود التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين، ناقش خلالها عدداً من الأمور الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

وخاض مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية وبدنية وفقًا للبرنامج التدريبي، قبل أن يؤدي الجميع فقرات متنوعة في الملعب.

وكان الفريق قد حقق الفوز على المقاولون العرب أمس الأحد بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويستعد الفريق لمواجهة حرس الحدود التي تقام مساء الأربعاء القادم في إطار مباريات الأسبوع رقم 33 من البطولة.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب 4/1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد المقاولون ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.