رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روبن نيفيز: أتواجد في النادي الأكبر في آسيا

نشر
الأمصار

تحدث البرتغالي روبن نيفيز لاعب الهلال الجديد، عن خطوة قدومه إلى السعودية وطموحاته مع الفريق ووعده للجماهير الهلالية.

وأبرم نادي الهلال السعودي، أول صفقاته الأجنبية في الفترة الصيفية الحالية بالتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز لمدة 3 سنوات قادماً من وولفرهامبتون الإنجليزي.

وقال روبن نيفيز في حواره مع المركز الإعلامي بنادي الهلال: "نادي الهلال قدم لي مشروعاً جيداً والدوري كذلك، ومدير أعمالي كانت لديه الفرصة للتحدث مع العديد من الأشخاص الذين لديهم ارتباطات بدوريات آسيوية، لذلك كنت بحاجة لاتخاذ قرار، لقد رغبت في عيش تجربة جديدة بالنسبة لمسيرتي".

وتابع: "حين أتت لي هذه الفرصة تحدثت مع عائلتي والجميع كان سعيداً حقاً بالقدوم إلى هنا، وأنا كنت أعرف الهلال لأن النادي كان لديه مدربين برتغاليين من قبل".

وأضاف: "بالتالي كانت هناك بعض الأخبار بخصوص الهلال في البرتغال، وعن لأي درجة هم كبار في آسيا، لقد تفاجآت بالنادي وبالتنظيم وعدد الأشخاص الذين يعملون به لقد رأيت ذلك في أول مرة لي هنا".

وأكمل: "العديد من الأشخاص في الطاقم يحاولون مساعدة اللاعبين بأقصى ما يمكنهم، وبالتالي تشعر بالراحة هنا ولا داعي أبداً للقلق بخصوص أي شيء، كل ما يجب أن نفكر فيه هو كرة القدم".

وواصل: "لأنك تعلم أن هناك أشخاص آخرين مهتمين ببقية الأمور، وكما قلت أن النادي لديه مشروع ولكن السبب الرئيسي بالتأكيد هو عائلتي حتى أمنحهم الحياة التي لطالما حلمت بها وكان مهماً أيضاً في قراري كما ذكرت فكرة المشروع".

وزاد: "سوف أتواجد في النادي الأكبر في قارة آسيا، وكل هذه الجماهير بمجرد انتشار أخبار قدومي في وسائل الإعلام فقد أصبحت الأشياء جنونية على حساباتي في السوشيال ميديا لقد كان أمراً لا يصدق بالنسبة لي رؤية عدد جماهير الهلال، وحبهم الكبير وشغفهم بكرة القدم".

وأكمل: "فخور بأن الهلال يلعبون بالقميص الأبيض والأزرق مثل بورتو فريقي الذي أشجعه ولعبت له منذ الصغر، أنه أمر جيد بالنسبة لي، وكل ما أفكر فيه أني أقدم أفضل ما لديه وكل ما أملكه من مجهود بنسبة 100% رفقة الهلال".

وعن رأيه في مدربه البرتغالي جورجي جيسوس مع الهلال، قال: "أراه مدرباً كبيراً وحقق الكثير من الإنجازات مع كل الفرق التي دربها، وبالتالي فأنه أمر جيد لنا أن نمتلك هذا المدرب، وقد سبق له العمل هنا ولذلك فالكل يعرفه جيداً".

وفي نهاية حديثه؛ وجه نيفيز رسالة لجماهير الهلال حيث قال خلالها: "الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أعد به هو أنني سأقدم كل ما أملكه بنسبة 100% بكل دقيقة ألعبها، في التدريبات وأيضاً بالمباريات لأحاول مساعدة الفريق لتحقيق أهدافنا الرئيسية".