رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استقبال أسطوري من جماهير إنتر ميامي خلال تقديم ميسي

نشر
الأمصار

حظي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بحفل استقبال أسطوري من جماهير إنتر ميامي الأمريكي خلال تقديمه رسمياً لاعباً للفريق فجر اليوم الاثنين، برفقة زميله سيرجيو بوسكيتس.

ووقع ميسي على عقد مدته عامان مع إنتر ميامي، ينتهي في يونيو 2025، مقابل راتب سنوي هو الأعلى في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين، سيصل لحوالي 60 مليون دولار، بالإضافة إلى جزء من حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري، ونسبة من أرباح شركة أبل TV من الاشتراكات الجديدة التي ستتم بعد حفل انضمامه لصفوف إنتر ميامي.

وقال النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، الشريك في ملكية النادي الأمريكي، في الحفل  إنّ وصول ميسي حلم أصبح حقيقة.

وأضاف بيكهام، "نحن فخورون جداً بأنك اخترت نادينا للمرحلة التالية في مسيرتك، مرحباً بك في عائلتك".

ووجه ميسي الشكر للجماهير التي رددت اسمه قائلاً، "شكراً جزيلاً لجميع الناس لدعمهم لي ومنحي هذا الحب، أنا سعيد جداً لوجودي هنا في ميامي، أريد حقاً أن أبدأ التدريب، والمنافسة، ولدي نفس الرغبة التي امتلكتها دائماً، والرغبة في الفوز، هدفي أن أساهم في نهضة هذا النادي سواء عل الصعيدين الرياضي، أو الاقتصادي، وسوف أنقل كل ما اكتسبته من خبرات كبيرة طوال مشواري الاحترافي إلى الفريق ولبطولة الدوري الأمريكي للمحترفين".

أول ظهور لميسي مع إنتر ميامي، سيكون خلال المباراة التي من المقرر أن تجمع فريقه أمام كروز أزول المكسيكي في الـ21 من شهر يوليو الحالي، في بطولة كأس دوري كونكاكاف التي تضم أندية الدوريين الأمريكي والمكسيكي.
 

رقم قميص ميسي في إنتر ميامي
 

كشف نادي إنتر ميامي الأمريكي، اليوم السبت، عن رقم قميص نجمه الجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأمريكي، خلال الصيف الجاري، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر إنتر ميامي، فيديو عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعى، يظهر إرتداء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، القميص رقم 10 مع النادي الأمريكي، وهو الأمر الذى غاب عنه عندما كان ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث كان يرتدى القميص رقم 30.