رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمزة نمرة يتحدث عن ألبومه الجديد "رايق"

نشر
الأمصار

أوضح الفنان حمزة نمرة، لجمهوره ومتابعيه، الأسباب التي دفعته لإطلاق اسم «رايق» على ألبومه الغنائي الجديد.

وشارك حمزة نمرة، منشورا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، قائلا: «رايق..قليل اوي اللي عرف يوصل للحالة دي، كل حاجة حوالينا بقت بتزود القلق.. تفتح موبايلك وتقلب في صور الناس وأخبارهم تحس إنك في سباق وكله سابقك ومتأخر وفايتك كتير أوي«.

 

وأضاف: «لازم تجري عشان يادوب تحصلهم..لكن مهما جريت أو أنجزت برضه حاسس إنه مش كفاية، يمكن قدراتك وظروفك مش دايمًا مساعداك. أو يمكن مكتوبلك حاجة احسن».

 

وتابع: «أنا سميت الألبوم ده رايق عشان أنا فعلًا عايز أكون رايق، وعايز أبطل قل، ف لحظة كده وقفت وقلت لنفسي: ليه لازم أجري أصلًا! ومين قال إني في سباق.. مش فايتني كتير ولا حاجة.. خليني رايق.. رايق وتقيل وراسي».

 

واختتم حمزة حديثه قائلا: «أغنية رايق لكل واحد قرر يبطل جري ويمشي على مهله.. ويستمتع بالطريق معايا، والأهم يعيش رايق».

 

اقرأ أيضًا..

وفاة المغنية والممثلة البريطانية جين بيركين


توفيت المغنية والممثلة البريطانية جين بيركين اليوم الأحد داخل منزلها بباريس عن عمر يناهز الـ 76 عاما.

ولدت جين مالوري بيركين في 14-ديسمبر-1946 بمدينة مرليبون في المملكة المتحدة، لوالدتها الكاتبة والممثلة المسرحية جودي كامبل "Judy Campbell" ووالدها ديفيد بيركين "David Birkin"، شقيقها الأكبر هو كاتب السيناريو أندرو بيركين " Andrew Birkin".

كانت بيركين التي غالبا ما تُوصف في وسائل الإعلام الفرنسية بأنها "الإنكليزية المفضلة لدى الفرنسيين"، أيقونة فنية في فرنسا، مع مسيرة مليئة بالنجاحات في التمثيل والغناء. كما كانت ملهمة لمصممي الأزياء في السنوات الماضية.

فيما توقعت عدد من التقارير الصحفية أن فيلم الدمية باربي، سيحقق إيرادات أكثر من 22 مليون دولار في أول يوم عرض له في صالات السينما، ليتخطى بذلك إجمالي أرباح معاينات، فيلمي ‘THE BATMAN’ و‘GUARDIANS OF THE GALAXY VOL.3.

وجاءت تلك التقديرات، بسبب خاصة الحجز المسبق للفيلم، والتي حققت بيع ٢٠ ألف تذكرة، بمجرد، فتح باب الحجز علي الفيلم في صالات السينما في أمريكا.

فيما صدم الممثل رايان جوسلينج الجميع بأداءه لدور "كين"، الدمية الذكورية للعروسة الشهيرة باربي، ومدح عدد كبير من النقاد أداء رايان، مؤكدين أنه جاء عكس التوقعات، التي رأت أنه غير مناسب للدور.

ومدح النقاد أداء رايان، خاصة أثناء أغنية "I’m Just Ken"، موضحين أنه كان مميزًا في الفيلم، وسرق الأنظار في جميع المشاهد التي ظهر فيها خلال عرض الفيلم.

فيما رأي عدد من النقاد  أن  رايان جوسلينج عبر تجسيده شخصية الدمية كين، يستحق أن يترشح للأوسكار ضمن فئة أفضل ممثل مساعد.