رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد حايك يرفض توقيع عقود جديد مع العهد اللبناني

نشر
الأمصار

اتهم نادي العهد اللبناني اللاعب محمد حايك، ب"نكث العهد"، بسبب عدم توقيعه على العقد الجديد ورفضه التفاوض مع النادي والعودة من جديد.

وكان حايك قد انتقل من العهد للتضامن صور على سبيل الإعارة، لكنه حصل على "الاستغناء النهائي" بسبب لوائح الاتحاد اللبناني التي تمنع أي ناد من إعارة أكثر من 3 لاعبين.

وأصبح حايك لاعبا حرا في الميركاتو الصيفي الجاري، ويحق له الانتقال لأي ناد، بعدما قدم موسما مميزا أهله للانضمام لمنتخب لبنان الأول.

وقال محمد عاصي، أمين عام نادي العهد، في تصريح لكووورة: "النادي فتح باب الإعارة أمام اللاعب، وتعهد بالعودة عقب نهاية الموسم، وكان عليه تنفيذ وعده، دون أي شروط مسبقة".
 

حمدي فتحي على رأس قائمة الوكرة القطري في إسبانيا


تواجد الدولي المصري، حمدي فتحي على رأس قائمة نادي الوكرة القطري، في معسكر الفريق بإسبانيا، استعدادًا للموسم الجديد 2023 - 2024.

واصطحب الإسباني ماركيز لوبيز، المدير الفني للنادي للوكرة القطري، حمدي فتحي إلى قائمة الفريق التي ستخوض معسكرا في إسبانيا.

ويقيم نادي الوكرة القطري، معسكرًا تحضيريًا في إسبانيا، خلال الفترة من 16 إلى 31 يوليو الجاري.

ويخوض الوكرة القطري، مباراة ودية مع ولاس بالماس، يوم السبت المقبل، على أحد الملاعب القريبة من معسكر الفريق.

ويستعد الوكرة لخوض منافسات الموسم الجديد من البطولات المحلية القطرية، إضافة إلى المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

وانضم حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من النادي الأهلي، بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة حتى 2027.

وأعرب حمدي فتحي في وقت سابق عن سعادته الكبيرة بالانضمام الى نادي الوكرة، مؤكدا أن المفاوضات بدأت منذ فترة.

وقال حمدي فتحي إن رغبته في الانضمام وإصرار إدارة الوكرة برئاسة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني كان لهما الدور الكبير في الانتقال وأيضا تعاون النادي الأهلي.

وأضاف: "أتمنى أن أحقق الإضافة المطلوبة لنادي الوكرة، وأعلم جيدا أن الفريق حقق مركز جيد الموسمين الأخيرين وهذا العام سنلعب دوري أبطال آسيا، وإن شاء الله ننافس بشكل جيد في دوري أبطال آسيا وأيضا البطولات المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري".

وحرص فتحي أيضًا على التوجه بخالص شكره لإدارتي ناديي الوكرة والأهلي، الأول على ثقتهم في قدراته وإصرارهم على ضمه، والنادي الأهلي وجماهيره على الفترة الرائعة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.