رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جونزالو راموس يدخل دائرة اهتمامات باريس تحسبًا لرحيل مبابي

نشر
الأمصار

استقر باريس سان جيرمان، على بديل نجمه الفرنسي كيليان مبابي، الذي يتوقع رحيله عن "حديقة الأمراء" خلال الانتقالات الحالية بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب مؤخرًا خلال تواجده في الكاميرون.

وقالت تقارير صحفية، إن مبابي أبلغ باريس أنه لن يفعل بند التمديد في عقده، وسيرحل عقب نهاية عقده في صيف 2024.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن باريس يراقب البرتغالي جونزالو راموس، مهاجم بنفيكا، لتعويض الرحيل المحتمل لمبابي.

وأضافت: "راموس يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، وتألق مع البرتغال في مونديال قطر، كما سجل 27 هدفا مع ناديه بالموسم الماضي".

ووفقا للتقرير، فإن لويس إنريكي مدرب سان جيرمان، أخبر إدارة ناديه برغبته في مهاجم مميز سواء استمر مبابي أو رحل عن الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن راموس لديه شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو، لكن بنفيكا على استعداد لفتح الباب أمام رحيله مقابل 80 مليون يورو.

ويعد جونزالو، 22 عاما، من ناشئي بنفيكا، وتم تصعيده للفريق الأول في صيف 2020، ولمع بشدة في الموسمين الأخيرين.

مبابي: المنتخب المغرب فاز على منتخبات عريقة بالمحافل الكبري

أكد كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، على رغبته في تتويج المنتخب المغربي بـ كأس العالم، بعد المستويات المميزة التي قدمها أسود الأطلس في مونديال قطر 2022 الماضي.

وتربط النجم الفرنسي علاقة صداقة وطيدة مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، والذي يزامله في البي أس جي.

تحدث مبابي في مقابلة مع شبكة “NCI Sports” الكاميرونية، حيث قال: "تعيش المنتخبات الأفريقية طفرة كبيرة وغير مسبوقة في الفترة الأخيرة".

وتابع:" المنتخب المغربي تألق في مونديال العالم الأخيرة بقطر، وخسرنا أمام تونس في الدور الأول".

وأردف مبابي تصريحاته: "أسود الأطلس هزموا منتخبات عريقة، وقدموا مونديالًا رائعًا، حظنا الحسن أننا فزنا عليهم في الدور نصف النهائي، كما لابد ألا تتخلى المنتخبات الأفريقية عن أحلامها".

كما علق على المنتخب الإفريقي الذي يرغب في حصوله على كأس العالم، فقال: "حال عدم فوز فرنسا بكأس العالم، أتمنى أن يفوز به منتخب أفريقي، مثل المغرب".