رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز المصري على بعد خطوة من ضم مهاجم يانج أفريكانو

نشر
فيستون كالالا ماييلي
فيستون كالالا ماييلي

اقترب نادي بيراميدز من ضم المهاجم الكونغولي فيستون كالالا ماييلي، مهاجم يانج أفريكانو التنزاني، لتدعيم هجوم الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.

ونجح بيراميدز في التأهل لأول مره في تاريخه إلى دوري أبطال إفريقيا، لذلك يسعى السماوي لتدعيم الفريق بكافة العناصر، لكي يقارع الكبار على اللقب الغالي.

فيستون كالالا ماييلي

بيراميدز يحصل على توقيع فيستون ماييلي 

ووفقاً لشبكة "أفريكا سوكر زوون" عبر الحساب الرسمي على موقع "تويتر"، "حصل نادي بيراميدز على موافقة يانج أفريكانز والمهاجم الكونغولي فيستون ماييلي، صاحب الـ29 عامًا، فى فترة الانتقالات وهناك اتصالات بدأت بالفعل".

وأضاف، "تم الاتفاق على الحزمة المالية وتفاصيل العقد والمكافآت مع ممثلي اللاعب، ماييلي أنهى بطولة الكونفدرالية الأفريقية نسخة 2022/2023 مع فريقه وهو هداف البطولة".

ويعد ماييلي على رأس قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم لتدعيم مركز حراسة المرمى بناء على طلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني.

وبلغت صفقة الناديين ما يقرب من 1.2 مليون دولار حسبما أكدت تقارير إفريقية أخرى خلال الساعات الماضية.

اتحاد جدة يقترب من فسخ التعاقد مع طارق حامد

الأمصار

يبدو أن الساعات القليلة الماضية حملت الكثير للمصري طارق حامد لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي الذي بات على مقربة من الرحيل عن صفوف الفريق.

ويتعلق الأمر بصفقة جديدة قررت إدارة اتحاد جدة التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق.

تقارير صحفية إنجليزية على رأسها شبكه سكاي سبورتس قالت إن البرازيلي فابينيو غاب عن معسكر ليفربول الخارجي بعد موافقه النادي على رحيله إلى الاتحاد السعودي.

ويعني تعاقد الاتحاد مع فابينيو رحيل طارق حامد عن صفوفه، بحسب تقارير سعودية. وبعد انتشار تلك الأنباء قام طارق حامد لاعب اتحاد جدة بإزالة اسم النادي من حسابه الشخصي على إنستجرام.

وتعاقد اتحاد جدة مؤخرا مع الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرتغالي جواو فيليبي جوتا من سيلتيك الاسكتلندي.

ومن المقرر أن يخضع فابينيو لفحص طبي بنادي الاتحاد بطل السعودية تمهيدا لانتقاله مقابل 40 مليون جنيه استرليني‭ ‬(52.36 مليون دولار).

ويستهدف نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، التعاقد مع بديل لاعب خط وسطه، البرازيلي فابينيو، الذي بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الريدز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي ليفربول، وضع اللاعب المغربي سفيان أمرابط، نجم فريق فيورنتينا، ضمن قائمة خياراته لتعويض الرحيل المحتمل للاعبه البرازيلي فابينيو، في فترة الميركاتو الصيفي الحالي.