رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوداد المغربي يضم مدربًا جديدًا.. والإعلان الرسمي قريبًا

نشر
الوداد المغربي
الوداد المغربي

استقرت إدارة فريق الوداد المغربي، على المدرب الجديد الذى سيتولى تدريب وداد الأمة فى الموسم المقبل، خلفًا للمدرب البلجيكي سفين فاندنبروك.

الوداد يعين مدرب جديد للفريق 

ووفقًا لما نشره موقع "le360" المغربي، فإن سعيد الناصيري، رئيس الوداد المغربي، استقر على تعيين عادل رمزي مدربًا للفريق خلفًا للمدير الفني البلجيكي سفين فاندنبروك الذي تمت إقالته بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

عادل رمزي

وأضاف أن سعيد الناصيري توصل لاتفاق مع عادل رمزي مدرب رديف إيندهوفن الهولندي، لتدريب الوداد لمدة موسمين حتي يونيو 2025.

كشف الموقع عن دخول المصري طارق مصطفي مدرب أولمبيك أسفي فى قائمة المرشحين لتدريب الوداد خلفًا للبلجيكي فاندنبروك، لكن قرار الناصيري حسم الأمر لصالح عادل رمزي نجم المنتخب المغربي السابق.

ومن المقرر أن يتم تعيين عادل رمزي مدربًا للوداد المغربي خلال الساعات القليلة المقبلة. 

جدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي خرج خالي الوفاض بدون أي بطولة الموسم الماضي 2022-2023 على المستوى المحلي والأفريقي. 

 

الوادد المغربي يخطف زكريا الدراوي قبل الانتقال للزمالك

الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن  حسم إدارة نادي الوداد المغربي صفقة زكريا الدراوي، لاعب شباب بلوزداد الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وذكر موقع " le 360 " المغربي أن زكرياء الدراوي، وقع رسميا للوداد وانضم إليه بشكل رسمي، وفق عقد يمتد لثلاث مواسم مقبلة.

وأكد أن نادي الزمالك تفاوض مع اللاعب قبل أن يحظى الوداد بخدماته، وبات الدراوي ثالث لاعب جزائري، في صفوف الوداد بعد مل من مواطنيه إلياس الشتي، والحسين بنعيادة 

يذكر أن الوداد سيوقع خلال الساعات القليلة المقبلة لمهاجم أفريقي، علما بأن الفريق الأحمر تعاقد في وقت سابق مع كل من كريم أيت محمد والحارس المهدي مفتاح قادمين على التوالي من حسنية أغادير ومولودية وجدة. 
 

بدأ نادي الزمالك، التحرك في الوقت الحالي، للتعاقد مع "أشرف بن شرقي"، لاعب الجزيرة الإماراتي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، في ظل رغبة النادي في التعاقد مع النجم المغربي، بعد فسخ تعاقده مع ناديه الإماراتي.

وأشارت قنوات الكأس القطرية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى نادي الوحدة السعودي والزمالك المصري، يتنافسان على التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووجه نادي الجزيرة الإماراتي، الشكر للنجم المغربي أشرف بن شرقي، على الفترة التي قضاها مع الفريق، وجرى فسخ التعاقد مع اللاعب رسميًا.

من ناحية أخرى، تستكمل اليوم السبت، منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة "الدوري المصري المُمتاز" لكرة القدم بـ3 مواجهات قوية، تجمع إنبي وسيراميكا، والمصري مع سموحة، وأخيرًا الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري.

موعد مباراة إنبي وسيراميكا:

يستضيف فريق إنبي في السابعة مساء اليوم، السبت، فريق سيراميكا باستاد بتروسبورت، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

ويحتل فريق إنبي المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 42 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 14 مواجهة، سجل لاعبوه 33 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدفا.

وفي المقابل، يحتل فريق سيراميكا المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 37 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حيث حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 16 لقاء وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبوه 31 هدفا واستقبلت شباكهم 31.