رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لوكاكو خارج معسكر تشيلسي في أمريكا

نشر
الأمصار

خرج البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، من حسابات الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب البلوز فى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية الإعدادى للموسم الجديد 2023-2024.

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات بشبكة "سكاى سبورتس"، "لن يسافر روميلو لوكاكو إلى الولايات المتحدة مع تشيلسي، سيعود فى وقت مبكر من الأسبوع المقبل للتدريب".

وأضاف رومانو، "بوتشيتينو موافق على بيعه بنسبة 100% والحصول على 40 مليون يورو وأحد الأولويات الآن لتشيلسي هو رحيله إلى الإنتر الذي لا يزال ممكنًا".

وتابع، "يوفنتوس يعتمد على فلاهوفيتش حال التعاقد معه، والهلال ما يزال ينتظر ويتمنى قدوم البلجيكي روميلو لوكاكو".

جدير بالذكر أن البلجيكى روميلو لوكاكو قضي الموسم الماضى على سبيل الإعارة مع إنتر ميلان، بعد عام من بيعه لتشيلسى مقابل 115 مليون يورو.

في سياق متصل، تحدث الصحفي نيكولو شيرا السبت عن آخر التطورات الخاصة بمستقبل الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فريق يوفنتوس.

وذكر أن نادي باريس سان جيرمان مهتم جدًا باللاعب، وأن وكيل أعماله داركو ريستيتش ناقش مسألة انتقاله بالفعل مع النادي الفرنسي.

وأشار إلى أن النادي الباريسي سيقوم بفتح محادثات مع يوفنتوس من أجل بحث انتقال اللاعب من نادي السيدة العجوز إلى صفوفه.

وقال أن يوفنتوس لا يزال يطلب 80 مليون يورو لبيع مهاجمه، وكشف عن أن العقد الذي جهزه سان جيرمان براتب 10 ملايين يورو سنويًا ويمتد حتى عام 2028.

وكانت أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادي يوفنتوس حدد البديل المحتمل حال رحل دوسان فلاهوفيتش، مهاجم السيدة العجوز.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن اليوفي قد استفسر عن إمكانية التعاقد مع جيانلوكا سكاماكا، مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي.

وأضافت أن هذه الأنباء خرجت بعد تقارير فرنسية زعمت بأن باريس سان جيرمان بدأ محادثات مع وكيل أعمال فلاهوفيتش لمحاولة ضمه هذا الصيف في حال رحيل كيليان مبابي عن النادي الفرنسي.

وتابعت الشبكة أن يوفنتوس يتجه لضم سكاماكا إذا تقرر رحيل فلاهوفيتش لباريس، لافتة إلى أن هناك منافسة أيضا مع ميلان وروما من أجل مهاجم وست هام.