رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصري أسامة نبيه مدربًا لنادي المريخ السوداني

نشر
الأمصار

تعاقد نادي المريخ السوداني مع المدرب المصري أسامة نبيه لقيادة الفريق لمدة موسم واحد خلفا للبرازيلي هيرون ريكاردو.

وعمل أسامة نبيه في الموسم الماضي كمدرب عام بالزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي فيريرا وشغل منصب المدير الفني للأبيض في مباراة واحدة أمام فيوتشر، كما تولى تدريب أندية مصر والصوالح السعودي وعمل كمدرب مساعد لهيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق.

ونشر الحساب الرسمي للنادي السوداني، صورًا لتوقيع أسامة نبيه على العقد بالقاهرة، بحضور منير نبيل عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس القطاع الرياضي وهيثم محمد نور المدير العام للنادي.

ويستعد المريخ لعودة النشاط الرياضي بعد فترة توقف طويلة بسبب القتال الدائر الذي تشهده البلاد.

ويحتل المريخ المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 19 مباراة في ترتيب الدوري السوداني خلف الهلال المتصدر برصيد 53 نقطة من 20 مباراة.

في سياق متصل، أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق الأبيض التي ستخوض مباراة فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويختتم الزمالك مشواره في بطولة الدوري هذا الموسم، بمواجهة فاركو على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ34 من البطولة المحلية.

وخسر الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة القمة التي أقيمت الخميس الماضي، ضمن الجولة الـ31 المؤجلة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 59 نقطة بينما يأتي فاركو في المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة فاركو كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبدالغني - محمد طارق - مصطفى الزناري - حاتم سكر - أحمد محمود.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عبدالله محمد - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو" - أحمد عبدالرحيم "إيشو" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - علي ياسر - محمد صلاح.