رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمدي فتحي على رأس قائمة الوكرة القطري في إسبانيا

نشر
الأمصار

تواجد الدولي المصري، حمدي فتحي على رأس قائمة نادي الوكرة القطري، في معسكر الفريق بإسبانيا، استعدادًا للموسم الجديد 2023 - 2024.

واصطحب الإسباني ماركيز لوبيز، المدير الفني للنادي للوكرة القطري، حمدي فتحي إلى قائمة الفريق التي ستخوض معسكرا في إسبانيا.

معسكر الوكرة في إسبانيا 

ويقيم نادي الوكرة القطري، معسكرًا تحضيريًا في إسبانيا، خلال الفترة من 16 إلى 31 يوليو الجاري.

ويخوض الوكرة القطري، مباراة ودية مع ولاس بالماس، يوم السبت المقبل، على أحد الملاعب القريبة من معسكر الفريق.

ويستعد الوكرة لخوض منافسات الموسم الجديد من البطولات المحلية القطرية، إضافة إلى المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

حمدي فتحي ينضم إلى الوكرة القطري

وانضم حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من النادي الأهلي، بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة حتى 2027.

وأعرب حمدي فتحي في وقت سابق عن سعادته الكبيرة بالانضمام الى نادي الوكرة، مؤكدا أن المفاوضات بدأت منذ فترة.

وقال حمدي فتحي إن رغبته في الانضمام وإصرار إدارة الوكرة برئاسة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني كان لهما الدور الكبير في الانتقال وأيضا تعاون النادي الأهلي.

وأضاف: "أتمنى أن أحقق الإضافة المطلوبة لنادي الوكرة، وأعلم جيدا أن الفريق حقق مركز جيد الموسمين الأخيرين وهذا العام سنلعب دوري أبطال آسيا، وإن شاء الله ننافس بشكل جيد في دوري أبطال آسيا وأيضا البطولات المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري".

وحرص فتحي أيضًا على التوجه بخالص شكره لإدارتي ناديي الوكرة والأهلي، الأول على ثقتهم في قدراته وإصرارهم على ضمه، والنادي الأهلي وجماهيره على الفترة الرائعة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

التعاون السعودي يحدد سعر بيع مصطفى فتحي

كشفت تقارير صحفية أن الدولي المصري مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي تلقى عرضاً من قبل إدارة الأهلي المصري للانتقال الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تأكد رحيل اللاعب عن صفوف بيراميدز بنهاية الموسم الحالي.

ووفقاً للحساب الرسمي لموقع "الكاس" فإن النادي الأهلي تواصل مع التعاون السعودي للظفر بخدمات مصطفى فتحي حيث طلب الفريق السعودي الحصول على مليون و400 ألف دولار للاستغناء عن اللاعب الذي أمضى الموسم الماضي معاراً.

سلطت الصحافة السعودية الضوء على انتهاء إعارة مصطفى فتحي، لاعب فريق التعاون السعودي، إلى نادي بيراميدز والتى انتهت دون أن يفعّل الأخير بند شراء ما تبقى من عقده من النادي السعودي، البالغ مليون دولار.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة التعاون أبلغت اللاعب بسرعة الالتحاق بمعسكر الفريق المقام حاليًّا فى مدينة ميرلو الهولندية بعد انتهاء إعارته إلى بيراميدز لحين دراسة العروض الجديدة لشراء ما تبقى من عقده.