رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق الأبيض التي ستخوض مباراة فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويختتم الزمالك مشواره في بطولة الدوري هذا الموسم، بمواجهة فاركو على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ34 من البطولة المحلية.

وخسر الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة القمة التي أقيمت الخميس الماضي، ضمن الجولة الـ31 المؤجلة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 59 نقطة بينما يأتي فاركو في المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة فاركو كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبدالغني - محمد طارق - مصطفى الزناري - حاتم سكر - أحمد محمود.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عبدالله محمد - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو" - أحمد عبدالرحيم "إيشو" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - علي ياسر - محمد صلاح.

ويستضيف فريق إنبي في السابعة مساء اليوم، السبت، فريق سيراميكا باستاد بتروسبورت، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

ويحتل فريق إنبي المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 42 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 14 مواجهة، سجل لاعبوه 33 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدفا.

وفي المقابل، يحتل فريق سيراميكا المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 37 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حيث حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 16 لقاء وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبوه 31 هدفا واستقبلت شباكهم 31.

بدأ نادي الزمالك، التحرك في الوقت الحالي، للتعاقد مع "أشرف بن شرقي"، لاعب الجزيرة الإماراتي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، في ظل رغبة النادي في التعاقد مع النجم المغربي، بعد فسخ تعاقده مع ناديه الإماراتي.

وأشارت قنوات الكأس القطرية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى نادي الوحدة السعودي والزمالك المصري، يتنافسان على التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.