رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض تركي لضم مهاجم الأهلي المصري

نشر
محمد شريف
محمد شريف

أوضحت تقارير صحفية تركية أن نادي فاتح  كاراجومروك  التركي قدم عرضًا رسميًا لضم مهاجم الأهلي المصري محمد شريف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لموقع Sports Digitale التركي، فإن فاتح كاراجومروك التركي قدم عرضًا رسميًا لمحمد شريف مهاجم الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية.

محمد شريف 

ولم يفصح الموقع التركي عن تفاصيل العرض أو القيمة التى تقدم بها النادي للتعاقد مع محمد شريف.

محمد شريف يتألق في قمة الزمالك 

وشهدت مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك تألق محمد شريف خلال مباراة الأهلي الأخيرة وأحرز هدفًا في رباعية المارد الأحمر ضد الزمالك في مسابقة الدوري،خلال المباراة التي انتهت لصالح فريقه 4-1.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي يعتمد في التشكيل الأساسي على محمود كهربا، في ما يعد محمد شريف ورقة رابحة في أغلبية المباريات.

الأهلي المصري يقترب من حسم ثاني صفقاته الصيفيه

الأهلي
الأهلي

اقترب مسئولو نادي الأهلي المصري من حسم ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، كأول صفقاته في الميركاتو الصيفي، قادمًا من صفوف ميتلاند الدنماركي، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأفادت التقارير، بأن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع ثاني صفقاته الصيفية وهو مهاجم، لتدعيم خط الهجوم بناءً على طلب من مارسيل كولر المدير الفني.

الأهلي 

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي تفاوض مع نادي جيونبك هيونداي الكوري للتعاقد مع اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا، في الصيف الجاري.

وأكدت أن الأهلي حسم صفقة سوزا بتكلفة بلغت نصف مليون دولار لصالح جيونبك هيونداي، على أن  يحصل اللاعب على مليون دولار سنويًا.

وأوضحت أن المفاوضات متقدمة بين الطرفين ويتبقى الرتوش الأخيرة، ولكن الاهلي يضع أمامه مهاجم آخر في حال فشلت الصفقة.